الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه يرسمون في يوم الوطن “أكبر علم”

الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه يرسمون في يوم الوطن “أكبر علم”

رواف القحطاني – الرياض :

ضمن الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ٨٨ تتظافر الجهود التي يقوم بها الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والدرونز و بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه لتشكيل أكبر علم في سماء الوطن من خلال طائرات الدرونز والألعاب النارية المصاحبة، تحقيقا لإنجاز جديد يُسجل باسم الوطن في اليوم الوطني 88 ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية.
والذي استلمه ممثلي الاتحاد السعودي للامن السيبراني والبرمجة والدرونز وهيئة الترفيه عقب الفعاليه مباشره محطمين بذلك الرقم القياسي السابق.

وتأتي هذه الفعالية لتأكيد دور الاتحاد بتأسيس ونشر هواية الدرونز وتحويلها لرياضة تجذب المهتمين والخبراء وتوظيفها في الفعاليات والمناسبات الوطنية والرياضية ، وتصاحب مع فعالية (أكبر علم) احتفال الألعاب النارية وذلك في موقعين مختلفين في العاصمة الرياض في ساحة البجيرب بالاضافة لمدينة جدة على ساحل كورنيش جدة .

تأتي فعالية أكبر علم تأكيدا على رغبة الاتحاد في تأسيس وبناء قطاع الدرونز الترفيهي في المملكه استجابة لأهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ التي تركز على تفعيل وتشجيع ممارسة الرياضات المختلفة والاهتمام بالشباب السعودي.

يُذكر أن الاتحاد السعودي للأمن السيراني والبرمجة والدرونز حقق عدة نجاحات متتالية في عدد من المحافل التي أقيمت مؤخراً كسباق الدرونز العالمي وهاكثون الحج الذي سجل كأكبر هاكاثون على مستوى العالم بالاضافة للخيمة السِبرانية في شهر رمضان المبارك.

عن رواف القحطاني

شاهد أيضاً

اللقاء الأول لمنسقات التربية البدنية بمكتب التعليم النهضة

إنماء – الرياض: بحضور منسقة التربية البدنية بإدارة نشاط الطالبات أ. سارة الحريقي نفذ مكتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *