الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مطار أبها يدشن معرض “حلم وطن” في اليوم الوطني

مطار أبها يدشن معرض “حلم وطن” في اليوم الوطني

إنماء – أبها:

احتفل مطار أبها وفريق رواد العطاء، باليوم الوطني الثامن والثمانون للمملكة من خلال عدة فعاليات فنية وشعبية وعروض للأطفال.

وأوضح مدير عام مطار أبها المهندس أحمد آل سليم: أن التحضير لهذه الاحتفالية كان مبكراً مع فريق رواد العطاء والتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة العاملة في المطار، وشاركت جمعية الثقافة والفنون بمعرض فني أقيم بصالة القدوم في المطار، بـ٥٠ لوحة فنية تحكي تاريخ الوطن.

وأشار آل سليم إلى أن الفعاليات اشتملت على عدة فعاليات ومنها توزيع ورود وهدايا على المسافرين ومسيرة عامه واستعراض للخيول أمام صالات المطار، وكذلك الفرق الشعبية قامت بعدة عروض ركزت على مفهوم حب الوطن والانتماء له، إضافة إلى تدشين معرض “حلم وطن” الذي يرصد أبرز الإنجازات الوطنية وتاريخ المملكة خلال ثمانية وثمانون عام.

وأشار آل سليم بأن هذا التعاون يأتي من منطلق رؤية الوطن الحالمة ٢٠٣٠ التي هدفها مشاركة القطاعات الخاصة والعامة لتكوين مجتمع حيوي نشط.

ورفع آل سليم التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 88 لتأسيس هذا الوطن الغالي، سائلاً المولى عز وجل أن يديم الأمن والأمان على وطننا الغالي.

 

عن وفاء العصيمي

شاهد أيضاً

صناعة الثقافه في اليوم العالمي للجودة 2018

انماء – الرياض : تتشرف الجمعية السعودية للجودة فرع الرياض والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *