الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / (وطن العطاء) احتفاء طالبات الرياض بيوم الوطن المجيد

(وطن العطاء) احتفاء طالبات الرياض بيوم الوطن المجيد

اشواق الجريد – الرياض :

احتفاءً باليوم الوطني السعودي88 للمملكة العربية السعودية نفذت إدارة نشاط الطالبات بتعليم الرياض معرض “وطن العطاء” في المتحف الوطني بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي و دشنت المعرض المساعدة للشؤون التعليمية ريم بنت محمد الراشد.

وقد صاحب المعرض عدة فعاليات مميزة وورش عمل اليوم حيث تم عرض لوحات فنية مميزة ومنتقاة من عمل الطالبات المشاركات من جميع مدارس الرياض، تحكي وتُعبر عن الوطن.

كما شاركت جميع مكاتب التعليم بسبع ورش عمل حيّة تنوعت مابين المرسم الحر لمكتب التعليم جنوب ومكتب وسط ومكتب البديعة.

وورشة “سومو الروبوت منصور” والذي أطلقت عليه الطالبة المالكة له هذا الإسم تيمناً باسم جدها المُشارِك في الحد الجنوبي وبمواجهة روبوت أسمته أعداء الوطن، كما شارك مكتب تعليم شمال بإحضار تُربه متنوعه من جميع مناطق المملكة ووسمها بباركود عند اقترانه بكاميرا الجوال يُظهر معلومات المدينه التي جُلِب منها، وشارك مكتب النهضة بورشة تركيب البازل لصور حكام المملكة ومكتب الشفا شارك بتركيب البازل الالكتروني في مشاركة تقنية.

كما شارك مكتب التعليم النهضة بورشه للخط العربي تم عرض مقولات تاريخيه عن السعودية، ومكتب التعليم غرب شارك بإحضار زهور متنوعه من جميع مناطق المملكة تنوعت مابين الفل والكادي والياسمين والخزام.

الجدير ذكره أن إدارة نشاط الطالبات وجهت دعواتها لجميع مدارس الرياض لزيارة المتحف الوطني ومعرضها “وطن العطاء” وذلك على مدى يومين طوال فترة عمل المتحف.

من جانبها ذكرت مديرة إدارة نشاط الطالبات د. إيمان الدريهم أن المعرض جاء نتاج مخرجات الطالبات في تعبيرهن عن حبهم للوطن.

وقد شكرت المساعد للشؤون التعليمية أ. ريم الراشد جهود إدارة نشاط الطالبات والقائمين على المعرض وعبرت عن إعجابها بأعمال الطالبات المشاركات بالورش كما أبدت دعمها لهن.

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

أكثر من 100 شاب وشابة في داتاثون الإعلام

هند آل فاضل – عرعر : أطلق مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام اليوم فعالية داتاثون «DATATHON» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *