الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / مبادرة “أنتِ قدّها” من شابات الوطن للمجتمع

مبادرة “أنتِ قدّها” من شابات الوطن للمجتمع

أبرار السبر – الرياض :
ضمن برنامج “هوايتي” التطوعي والتابع لمؤسسة العنود الخيرية والذي يستهدف الفتيات من شابات الوطن بإستثمار أوقاتهم بالهوايات المفضلة، أطلق الفريق المكون من خمسة عضوات
مبادرته التطوعية (أنت قدها) والتي أنطلقت مساء اليوم الخميس 27/9/2018 بمجمع الرياض جاليري والذي يستمر على مدار يومين متتالين.

وفي تصريح لصحيفة إنماء قالت قائدة الفريق الأستاذة لمياء السهلي: “من خلال البرنامج المقدم من مؤسسة العنود والذي استمر لمدة أربعة أيام وتخلله ورش عمل ودورات وزيارات ميدانية من أهمها دورة قوة التطوع ودورة من أنا وزيارة ميدانية لمركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية لحضور ورشة تعريفية عن اعمال المركز.

البرنامج الاخير كانت للتخطيط للاعمال التطوعية واختيار المبادرات ومنها جاءت فكرة مبادرتنا لتخدم المجتمع وتحل مشكلة و ايضا نمارس فيها هوايتنا التطوعية وكانت مبادرتنا بعنوان (انتي قدها)، حيث تهدف بالمبادرة لنشر ثقافة قيادة المرأه وكسر حاجز الرهبه لديها من القيادة،  وأضافت أحد الأسباب اللي دعتنا لإختيار هذي المبادرة ازدحام وقلة مراكز تدريب القيادة هنا بالرياض وقلة الوعي بأساسيات ومفاهيم القيادة.

الجدير بالذكر إن المبادرة قد دشنت مؤخراً لها حساب على تطبيق التواصل الإجتماعي تويتر، للمزيد من التواصل مع كافة المستفيدين من فئات المجتمع.

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

مستقبلاً واعد لصعوبات التعلم مع مبادرة”معاً نتقدم”

هند آل فاضل – عرعر: إنّ بناء النفس يحتاج إلى المدد الذي لاينضب، يحتاج إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *