الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / اختتام فعاليات المؤتمر الإقليمي للصحة العامة في مدينة الرياض

اختتام فعاليات المؤتمر الإقليمي للصحة العامة في مدينة الرياض

شيماء العميري – الرياض : 

اختتمت مساء أمس الأحد في مدينة الرياض بفندق الهوليدي إن القصر، فعاليات المؤتمر الإقليمي للصحة العامة في جلسته لليوم الثاني على التوالي ، حيث تبنى التنظيم إتحاد المستشفيات العربية ، والإدارة العامة للتغذية بوزارة الصحة والجمعية السعودية للوبائيات.

 وبدأت الفعالية الساعة الثامنة والنصف مساءً تحت رعاية رئيس المؤتمر الأستاذ الدكتور توفيق أحمد خوجة أمين عام إتحاد المستشفيات العربية ، فيما شاركت عدداً من الجهات الصحية ذات العلاقة والجمعيات الخيرية في مجال الصحة والغذاء، والتي تمثلت في الإدارة العامة للتغذية وشركة الخليج للتموين وشركة عطور الطبيعة والعديد من الجمعيات الخيرية المهتمة في المجال الصحي والغذائي.

وفي سياق ذلك ، القى رئيس المؤتمر كلمة قال فيها : مرحباً بالاخوة والأخوات وأصحاب السمو والمعالي والسعادة المشاركون والضيوف الحاضرين، مقدما جزيل الثناء والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وأضاف قائلا : في إطار النهضة الصحية أنها سوف تساهـم في تقدم وتطور بلادنا، حيث أن النمو الصحي في أي بلد يعكس مدى قوة هذا البلد واعتزازه بأفراده مشيراً إلى أن ما تشهده المملكة من الرخاء ، والإستقرار ، والإزدهار المتقدم ، فيما تحدث بعد ذلك عن الصحة بين الماضي والحاضر والذي تطرزه رؤية المستقبل (2030) بينما اشاد على تزامن المؤتمر مع الأحتفاء بذكرى اليوم الوطني 88 لتوحيد المملكة.

ومن جهته ، القت الدكتورة رجاء بنت محمد الردادي رئيسة اللجنة العلمية في المؤتمر كلمة قالت فيها : نتوجه بالشكر والتقدير للإخوة والأخوات وأصحاب السمو والمعالي والسعادة الذين قاموا بالمساهمة المثمرة في هذا المؤتمر، والسعي وراء تحقيق أهدافه ، حيث أكدت على أن الصحة العامة من صميم خطة التنمية المستدامة ، والعمل على نجاحها واجب وطني نقف أمامه فخرا وتقديراً.

وفي ختام الفعالية لهذا المؤتمر المتخصص، والذي أقيمت من خلاله العديد من  البرامج وورش الأعمال والمنتديات ، أيضاً قدمت العديد من الدروع ، والشهادات  للمشاركين في هذا المؤتمر من داخل وخارج المملكة.

عن شيماء العميري

شاهد أيضاً

التميز الكشفي لمرحلة الأشبال، ينهى الاستعدادات للمشاركة في المنافسة .

إنماء – وادي الدواسر:  أنهت كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر الاستعدادات للمشاركة في منافسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *