الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية زهرة تُحيي شهر أكتوبر بفاعلية ” البوكسينج “

جمعية زهرة تُحيي شهر أكتوبر بفاعلية ” البوكسينج “

فاطمة الدقاش – الأحساء:

مع ضياء دخول شهر أكتوبر لعام 2018 أطلقت جمعية زهرة للتوعية بسرطان الثدي فعالية البوكسينج (vox) تحت شعار #لاتهملي بمعنى استمرار لحملاتها التوعوية عن مرض سرطان الثدي، و تستمر الفعالية طوال شهر اكتوبر الحالي.

انطلقت الفعالية بمجمع العثيم مول بالأحساء تحت رعاية مدير الشؤون الصحية و قد انابه عنه الدكتور / عمر بايمين مدير مركز الكشف المُبكر للأورام.

تتضمن الفعالية على تفاعل وتعاون فيما بين الزائر والمقيمين على هذه الفعالية حيث يقوم الزائر بدفع مقابل مادي بسيط لدعم مريضات سرطان الثدي من خلال دخول بوث ” البوكسينج ” والمشي سيراً في متاهات البوث و استخدام ” البوكسينج ” لتفريغ الطاقة السلبية واستشعار الزائر عند دخوله المتاه بأنه يحارب مرض سرطان الثدي، بعد ذالك  يوجه رسالة مُعبرة عن شعوره و كلمات بسيطة لتحفيز مريضات سرطان الثدي.

الجدير بالذكر بأن الجمعية قامت بتوفير عياده  متنقلة للفحص عن مرض سرطان الثدي مجاناً في جميع الأنشطة الخاصة بالجمعية.

و أوضحت المشرف عام لجمعية زهرة بالأحساء / الأستاذة نسرين الحماد، لأن صحتك تعني لنا الكثير نحن نكثف حملاتنا التوعوية في مسارات عدة مثل :المولات، المستشفيات، الجامعات، النوادي، ونجاحنا ما هو إلا تكاتف الجهود بعمل الشراكات المجتمعية مع القطاع الحكومي والقطاع الخاص للوصول إلى مجتمع خال من اثار مرض سرطان الثدي.

اختتمت الفعالية بالمجمع بالشكر الجزيل لشركاء النجاح هذه الفعالية وهم : الشريك الاستراتيجي وزارة الصحة ، الراعي الطبي مستشفى حسين العلي ، راعي تنسيقي عشق الورد ، فلاي اواي ، سعد الدين ، فريق بسمه عطاء فخر لتنظيم المعارض ، شركة ندى ، طاقة الثلج ، راعي ناقل كريم.

بالإضافة إلى الشكر الوافر للأستاذ / عبدالله الجبر صاحب العطاء والهمة لتبرعه بسيارة لصالح مستفيدات جمعية زهرة.

عن فاطمة سالم الدقاش

شاهد أيضاً

“نسائي كفيف” يزف الليلة 13 فتاة

أبرار السبر – الرياض : يعتبر الزواج من سنن الحياة الكونية به تكمل المرأة نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *