الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / الجمعية السعودية للجودة بالرياض تنشر مبادئها لحياةٍ أفضل

الجمعية السعودية للجودة بالرياض تنشر مبادئها لحياةٍ أفضل

فهد آل جبار – الرياض :

سعياً منها في نشر مفهوم الجودة في جميع نواحي الحياة تُقيم هذه الليلة الأحد 7 اكتوبر الجمعية السعودية للجودة -فرع الرياض، برنامج تطويري بعنوان مبادئ ومصطلحات نظام إدارة الجودة وفق آيزو 9000 – 2015، حيث يستمر البرنامج لمدة 3 أيام من الساعة 5 – 10 مساءً، في مبنى هيئة المواصفات والمقاييس والجودة، ويقدم هذا البرنامج المستشار والخبير الأستاذ غانم بن حمد الدوسري.

وتستهدف الجمعية السعودية للجودة -فرع الرياض، في أنشطتها وبرامجها وفعالياتها جميع فئات المجتمع، لتساهم في نشر الوعي وثقافة الجودة وصناعة مجتمع يعزز مفاهيم الجودة وأساسياتها، ليرتقي اداء الفرد ومن ثم الأسرة والمجتمع ثم المشاركة في بناء وطن قوي محققا رؤية 2030 وجودة الحياة 2020.

ومن الجميل في هذا البرنامج أن الجمعية السعودية للجودة اتاحة مقعد لقطاع حكومي مجاني، واتاحة مقعد لقطاع خاص مجاني، أيضا مقعد لقطاع ثالث غير ربحي مجاني، واتاحة مقعد للأخوة ذوي الخبرة (المتقاعدين) مجاني، ومقعد لذوي الإعاقة مجاني، وكذلك مقعد مجاني لكل ادارة بفرع الرياض، إيماناً من الجمعية بأهمية المشاركة وتسهيل وصول رسالتها المجتمعية.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة لنشر ثقافة الجودة والتواصل بين القطاعات والفئات المجتمعية والتي أقامتها الجمعية السعودية للجودة وهي جمعية مهنية غير ربحية انشئت بقرار مجلس الوزراء رقم 225 الموافق 25 / 7 / 1432.

وتقدم الجمعية الشكر للأستاذ فهد المعيوف، ولجميع كوادر هيئة المواصفات والمقاييس، وإدارة التدريب والحضور، مع تمنياتهم للجميع الإستفادة من برامج الجمعية لتطبيق مفاهيم الجودة والإرتقاء في مختلف مجالات حياتهم.

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

100 شاب يشاركون في الفرق التطوعية بالقصيم

  حسن ال ناحي – القصيم : تطلق الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة الشباب برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *