الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / #فزعتك_تفرق مبادرة تُطلقها غادة العيدي.. والمشاهير يتفاعلون

#فزعتك_تفرق مبادرة تُطلقها غادة العيدي.. والمشاهير يتفاعلون

هند الفاضل – الرياض:

إذا اشتكى عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى، معنى حقيقي للترابط الديني والمجتمعي، ترجمته مبادرة كان لها الأثر في نفوس الجميع وقدموا كل مابيدهم من أجل انجاح المبادرة والمساهمة في انتشارها، بداية من مواقع التواصل الاجتماعي ونهاية بمدينة الملك فهد الطبية.

انطلقت صباح أمس الثلاثاء حملة «فزعتك تفرق» في قسم بنك الدم بمدينة الملك فهد الطبية بالعاصمة الرياض، بقيادة صاحبة الحملة الناشطة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر الأستاذة غادة العيدي، والتي عملت فيها على استنهاض الهمم الأخوية؛ لمساعدة الغير بالتبرع بالدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تفاعل من رجال الأعمال والمشاهير، والمؤثرين إجتماعيا، والإعلاميين.

وقد شكر فايز المالكي على وسم الحملة #فزعة تفرق وقال نعم قطرة الدم تفرق في حياة الإنسان، كما سجل حضوره لقسم بنك الدم بالمدينة الطبية.

وأشاد أحمد الفهيد على الوسم بالحملة وعبر بقوله: ساعد مريضاً واسعده.

وكتب عبر الوسم كذلك اللاعب ماجد عبدالله: ‏استشعاراً لأهمية التبرع بالدم كعمل انساني، فأنا من ضمن أوائل المشاركين.

وكان ممن شارك في التبرع الدكتور فهد الغفيلي المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية، ورجل الأعمال حسام الصالح والكثير من الناشطين إعلامياً قدموا تضامنا مع الحملة والمساهمة في انجاحها.

وكان بدور مدينة الملك فهد تقديراً للمتبرعين بترك مواقف لسيارة المتبرع مجاناً، وكذلك كرم ‏الدكتور فهد الغفيلي المدير العام التنفيذي لـ‫مدينة الملك فهد الطبية‬⁩ المتبرعين وأشاد بمبادرتهم الكريمة.

تنامت فكرة حملة «فزعتك تفرق» لدى غادة، بعد شكوى الموظفين بالبنك من حاجتهم الماسة للدم، فعزمت على وضع الخطة للحملة والبدء بتنفيذها ونشرها بين الناس.

وهذه المبادرة ليست بالأولى لغادة فقد كان لها السبق ببعض المبادرات منها #تكاتف_غاده_العيدي_وموسسه_جنات⁩

دعت صاحبة المبادرة غادي العيدي عبر مواقع التواصل إلى ضرورة التواجد خلال اليومين القادمة في موقع الحملة للدعم ففزعتهم تفرق في حياة الأخرين (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً).

 

 

 

عن روان الحريص

شاهد أيضاً

الفايدي .. تدشن نادي القراءة في الثانوية السابعة بينبع

أسماء بهكلي – ينبع : دشنت المساعد للشؤون التعليمية بتعليم ينبع أديبة بنت حميدي الفايدي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *