الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / نقاوة التطوع في فريق “نقي التطوعي”

نقاوة التطوع في فريق “نقي التطوعي”

وفاء العصيمي – الرياض:

في ظل النشاطات الإيجابية التي يقدمها ابناء الوطن لبناء مجتمع انساني مترابط ومتكامل قائم على فعل الخير اولاً ودون اي عائدات ربحية، ازدادت الفرق التطوعية وتعددت انجازاتها وتنوعت مجالات العطاء في كل جهة تطوعية لديها رسالة تود توصيلها الى اكبر شريحة ممكنة.

فريق نقي التطوعي انطلقت اولى خطواته التطوعية منذ سنة، وعلى يد المؤسس وقائد الفريق الاستاذ احمد الحربي الذي تتشكل رؤيته لمجتمع متكامل غني بثقافة العمل التطوعي، حيث يبلغ عدد الفريق الى ٥٤٤ من إدارة ومتطوعين ومتطوعات، ويحمل الفريق في طياته رسالة تأسيس منظومة متكاملة متعددة الروافد للعمل التطوعي، كذلك العمل على نشر الشراكة المجتمعية مع افراد وفئات ومؤسسات المجتمع.

كما قدّم فريق نقي العديد من الجهود والنشاطات المتميزة في مختلف المجالات التطوعية من خلال مشاركاتهم في احتفالات اليوم الوطني وزيارة عدد من المستشفيات؛ لغرس الألفة والفرح في قلوب أنهكها التعب، كذلك تسعى فعالياتهم الى توفير عدة نشاطات مناسبة للأطفال لتعزيز مواهبهم والتسلية.

ويعتبر الفريق أحد الأمثلة المشرفة للمجتمع السعودي وفخر في ميدان التطوع، وأيضاً هو دعوة لكل من يعمل أو يرغب بالإنضمام للعمل في المجال الخيري والحث عليه.

عن وفاء العصيمي

شاهد أيضاً

الحميد: “#التطوع” يعمل لغايات معينة والبهرجة الإعلامية إحداهما

عبدالرحمن البطيح – حائل: العمل الخيري هو رسالة المجتمع السعودي دائما، حيث يتسابق فيه الناس …

تعليق واحد

  1. Aljwhara abdallh

    ترفت بالعمل التطوعي المنجز والناجح ضمن فريق نقي والحمدلله اللي وفقني في وضع بصمة سريعة وحضور نشط فعال بشهادة الفريق الحمدالله
    الجوهرة الغامدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *