الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / علاج السمنه “مجاناً” بمدينة الملك سعود الطبيه

علاج السمنه “مجاناً” بمدينة الملك سعود الطبيه

طلال الدوجان – جازان:

حصل مركز جراحات البدانة بمدينة الملك سعود الطبية، على شهادة الجمعية العالمية لجراحات البدانة، كمركز معتمد دولي لجراحات البدانة؛ حيث حقق درجات عالية من الأمان والسلامة للمرضى؛ ليكون أول مركز تابع لوزارة الصحة معترف به عالمياً على مستوى المملكة العربية السعودية.

وقال المدير العام التنفيذي للمدينة ورئيس مركز جراحة البدانة، الدكتور هيثم الفلاح: إن هذه الشهادة جاءت نتيجة سنوات طويلة من العمل والجهد من العاملين بمركز جراحات البدانة؛ حيث تم تطوير البنية التحتية ونهج أساليب وسياسات ساهمت في هذه النقلة العالمية.

وقال “الفلاح”: يؤكد ذلك حِرص المدينة الطبية على تقديم مستوى راقٍ من الخدمات الآمنة للمرضى، والالتزام بمعايير الجودة التي تتماشى مع رسالة وزارة الصحة”.

وأشار إلى أن مدينة الملك سعود الطبية تسعى لأن تكون مرجعاً طبياً في مختلف التخصصات الطبية، وتوفير الرعاية الصحية للمرضى وفق أعلى معايير الاعتماد العالمية.

وأضاف: “هذا الاعتماد هو هدية لهذا الوطن الغالي”؛ مُرجعاً ذلك الإنجاز إلى ما تلقاه المدينة، ممثلة في مستشفياتها ومراكزها، من دعم واهتمام من لدن قيادتنا الرشيدة -حفظهم الله- والمسؤولين في وزارة الصحة.

يُذكر أن المدير العام التنفيذي للمدينة ورئيس مركز جراحة البدانة، الدكتور هيثم الفلاح، تَسَلّم شهادة الاعتماد الدولية خلال اجتماع الجمعية العالمية لجراحة البدانة في مدينة نابولي الإيطالية.

عن طلال الدوجان

طالب في جامعة جازان/ كلية الأدب و العلوم الإنسانية/تخصص صحافة وإعلام

شاهد أيضاً

توقيع إتفاقية شراكة مجتمعية بين صحة مكة المكرمة ومجمع المجد الطبي

ابتسام الفهد – مكة المكرمة : وقعت صحة مكة المكرمة إتفاقية شراكة مجتمعية مع مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *