الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / إنماء ترعى إنطلاق “الحملة الوردية” بنادي الكيمياء

إنماء ترعى إنطلاق “الحملة الوردية” بنادي الكيمياء

أبرار السبر – الرياض:

بالتزامن مع التوعية العالمية بسرطان الثدي، أقام ‏نادي “الكيمياء حياتي” التابع لقسم الكيمياء العامة للطالبات في جامعة الملك سعود صباح يوم أمس الأربعاء بتاريخ ٢٠١٨/١٠/١٧م إطلاق حملة توعوية تفاعلية عن سرطان الثدي وذالك تحت شعار “كوني أقوى” في بهو كلية العلوم.

وتناولت فعاليات الحملة عدة محاور بجوانب متفرقة، جانب تعريفي بسرطان الثدي بشكل مفصل وتم توزيع منشورات ثم جانب تعريفي بالجهات المسؤولة عن التبرع بالشعر لمرضى السرطان وجانب يتم فيه الشرح بشكل مفصل عن طريقة الكشف الذاتي وكذلك مسابقات تخص سرطان الثدي وتوزيع هدايا للمستفيدين.

تهدف الحملة والتي كانت برعاية إعلامية من صحيفة إنماء الالكترونية لتوعية الجمهور بتوضيح طريقة الكشف الذاتي وتعريف أسباب الإصابه به ومن ثم طرق الوقاية منه، توضيح للمستفيدين ماهو مدى الفرق في نتيجة العلاج عندما يتم الكشف المبكر، أيضاً يطمح الفريق لجعل المجتمع يقوموا بالتبرع بجزء من شعرهم لمرضى السرطان وأخبارهم بالجهات التي تستقبل هذا التبرع.

الجدير بالذكر أن الحملة والتي أستفادت منها أكثر من خمسون أنثى بين عضوة من عضوات التدريس وطالبات الجامعة قد لاقت رواجاً كبيراً بينهن وأبدين سعادتهن وإفتخارهن بهذة اللفتة التوعوية من عضوات النادي.

 

 

عن روان الحريص

شاهد أيضاً

صناعة الثقافه في اليوم العالمي للجودة 2018

انماء – الرياض : تتشرف الجمعية السعودية للجودة فرع الرياض والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *