الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / أفنان بن مخاشن : الصعوبات خُلقت لنحقق الإنجازات

أفنان بن مخاشن : الصعوبات خُلقت لنحقق الإنجازات

أميرة الأحمري  –  أبها :

أفنان بن مخاشن طالبة إدارة أعمال مسار أنظمة إدارية في المرحلة الثالثة بالجامعة العربية المفتوحة، قيادية، طموحة، تؤمن بأن كل جهد مبذول يستحق أن يرى النور، تقول في رسالتها الترشيحية في الانتخابات الجامعية (الصعوبات خُلقت لتستخرج منا القدرات فهي دافعنا لتقديم وتحقيق الإنجازات )، حيث تم ترشيحها لرئاسة المجلس الطلابي بالجامعة لعام ٢٠١٨-٢٠١٩م، كما  تعتبر أفنان ذات وجود قوي وحاضر بشكل دائم  في العمل الإعلامي والتنموي والإداري.

من أبرز محطات عملها: إدارة النادي الإعلامي “قسم الطالبات” للجامعة العربية المفتوحة لمدة سنة ، إدارة فريق Media 400 لمدة سنة للقسم النسائي، منسقة إعلامية لصاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد سابقاً، عضوه بقسم الإعلام في فريق واعي التطوعي، مشرفة على برامج التواصل الاجتماعي للدكتورة إيمان الحرازي، مدير قسم الإعلام بالمجتمع التطوعي، مستشار التطوير والإعلام بالمجتمع التطوعي.

ولأنها تقول إهتمامي الأول والأخير رفع كفاءة الإعلام التطوعي، سألتها “إنماء” عن المجتمع التطوعي من حيث أهدافه إنجازاته . 

تقول: المجتمع التطوعي هو مجتمع تفاعلي تنموي يهدف إلى صياغة رؤية جديدة للعمل التطوعي تماشياً مع رؤية المملكة 2030م. 

 حيث يهدف إلى العديد من الأهداف ومن أهمها  إستدامة العمل التطوعي المنظم وتكمن هنا الإستدامة بالريادة المجتمعية للمجتمع، وبإذن الله سنعمل جاهدين لوصول المجتمع للمستوى المؤهل ويصبح مرجع المليون متطوع.

وكوني جزء بسيط من المجتمع وجدت أن المجتمع يوجد به مميزات تنافسية منها تواجد نخبة من المتخصصين، منضمين كـ أعضاء بالمجتمع و الإنتشار الجغرافي الواسع لتواجد هؤلاء الأعضاء، وكذلك توفر الغطاء الرسمي للفرق التطوعية.

كما تؤمن  “إنماء” بأهمية وجود نموذج أفنان في بيئة المجتمع التطوعي، كونه يحتاج إلى رفع وعي المجتمع به، وأُناس مؤمنين بمدى أهميته لتحقيق الفائدة  الاجتماعية والوطنية منه. 

عن أميرة الأحمري

شاهد أيضاً

اشكالات بيئية وصحية للمياه المهدرة!

ساره العبداللطيف – الرياض : فيما يعمل التشجير على تلطيف الجو وتقليل درجة الحرارة ويساهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *