الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / مبادرة “تقدر تتعلم” تستهدف جميع فئات المجتمع

مبادرة “تقدر تتعلم” تستهدف جميع فئات المجتمع

عدي جميلجدة:

تحت شعار #تقدر_تتعلم_aou  وضمن مسار جودة الحياة لتحقيق رؤية المملكة 2030، أطلقت الجامعة العربية المفتوحة بفروعها في المملكة مبادرة خاصة بدورات تعليمية مجانية.

وتأتي المبادرة في إطار المسؤولية المجتمعية وتعزيز المواهب والقدرات للشباب والشابات ضمن العديد من التغييرات والتطورات التي طرأت على جودة التعليم في الجامعة نفسها.

صحيفة “إنماء” بدورها أجرت حواراً صحفياً مع الدكتور علي الشهراني مدير فروع الجامعة العربية المفتوحة في المملكة والذي أكّد أن المبادرة نابعة عن روح وطنية تشجيعية من قبل الجامعة ضمن خطط كبيرة لدعم وتطوير جودة التعليم، وتعزيز مواهب الشباب والشابات بمختلف المجالات والتخصصات.

وصرح أيضاً أن الدورات ستقام في فروع الجامعة العربية المفتوحة المتوزعة على مدن الرياض وجدة والمدينة والدمام والإحساء وحائل، ضمن برنامج منظم ومحدد من قبل الجامعة بما يناسب جميع المشاركين.

كما أكّد بأن المشاركة بتلك الدورات متاحة للجميع عبر الوسم الخاص بالمبادرة على منصة تويتر، وستنتهي فترة استقبال المشاركات بتاريخ 2018/10/25 الخميس القادم.

يذكر أن الجامعة العربية المفتوحة بُنيت على أسس الخدمة المجتمعية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز، ضمن معايير جودة عالمية ووفق أنظمة تعليمية تسمح لجميع فئات المجتمع باستكمال تعليمهم الجامعي.

عن عدي جميل

شاهد أيضاً

أهالي الداير يعانون غياب فرع الأحوال المدنية

أحمد المالكي – جازان: لاتزال معاناة أهالي محافظة الداير والمراكز التابعة لها مستمرة في ظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *