الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / أمين بر الشرقية: مؤتمر “دافوس الصحراء” خطوة استثمارية تنموية

أمين بر الشرقية: مؤتمر “دافوس الصحراء” خطوة استثمارية تنموية

صالحة الجمعان – الشرقية:

ذكر الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية يوم أمس الخميس من خلال حديثه عن المشاريع الأستثمارية التنموية للجمعية، أن ريعها يهدف لخدمة الأسر المحتاجة بالمنطقة الشرقية، لمواكبة هذه المشروعات ولدعم رؤيته سوف تطلق الجمعية خططاً استثمارية ليكون بذلك مؤتمر “دافوس الصحراء” الخطوة الأستثمارية التنموية رائدة قطعتها المملكة في طريقها نحو الريادة.

وأضاف أن لبر الشرقية رؤية طموحة في إقامة العديد من المشروعات التنموية الأستثمارية بالمنطقة، موضحاً أن مستفيدي الجمعية من الأسر المحتاجة سيكونون هم الأيدي العاملة والمشغلة لهذه المشروعات وذلك بعد تدريبهم وتأهيلهم للعمل في خطوة تهدف للإنتقال بهم من الحاجة وطلب العون إلى الأكتفاء والإنتاج والعمل.

وأشار العفيصان إلى أن العمل الخيري يقوم بمواكبة التغيرات والتطورات التي نشهدها في هذه الفترة لبناء مستقبلاً أفضل لأبناء الوطن وستتجه الجمعية بمستفيديها نحو هذه التغيرات كأن تقدم لهم الفرص التدريبية للعمل في التجارة الألكترونية، كما تسعى للتوسع في إنشاء المشروعات الأستثمارية كفتح المطاعم بالمنطقة الشرقية تشغلها الأسر المنتجة من الجمعية.

وبالفعل شرعت الجمعية في ذلك بأحد مطاعم مدينة الخبر، كما تسعى لفتح مصنع يقوم بتشغيل وتبني إنتاج “الأسر المنتجة” في مجال الخياطة والتفصيل وتشغيل مولات تجارية ومدارس استثمارية يعود ريعها لهذه الأسر.

 

عن صالحه الجمعان

شاهد أيضاً

فريق “سواعد العطاء” يهنؤون الشعب والقيادة بتجديد البيعة

إنماء – جدة: في الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، والتي حققت المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *