الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / ” في الخدمة ” يحصل على رخصة العمل التطوعي كأول فريق تطوعي في القطيف

” في الخدمة ” يحصل على رخصة العمل التطوعي كأول فريق تطوعي في القطيف

إنماء – القطيف :

منحت جمعية العمل التطوعي التابعة لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية فريق في الخدمة التطوعي يوم الخميس الماضي الموافق 1440/2/16ه رخصة العمل التطوعي، الذي وقعها الرئيس العام للفريق طاهر الصالح وقائدته الإعلامية مريان الصالح ليصبح رسمياً أول فريق تطوعي بمحافظة القطيف يحصل على رخصة التطوع.

وأشادت قائدة الفريق الإعلامية مريان الصالح بأعضاء الفريق الذين بلغ عددهم 84 متطوع ومتطوعة لمساهمتهم في رفع مستوى الفريق أثناء نشر فعالياته ومبادراته في أنحاء المنطقة الشرقية من محافظة القطيف لتمتد مؤخراً وتشمل الدمام والأحساء وبهذا تتوسع جهود الفريق المبذولة تجاه المجتمع.
وأشارت الصالح إلى أن الفريق منذ إنطلاقته لم يتوقف عن تقديم مبادراته وفعالياته والتي بلغ عددها 26 مبادرة وفعالية خلال الثمانية أشهر الماضية على الرغم من عدم وجود الرخصة، ومع منح الرخصة ستمنح طاقة جديدة للفريق وتجدد روح العزيمة والحماس بين جميع الأعضاء.

وشاركت الصالح خبر ترسيم الفريق مع الأعضاء الذين أنهالوا بالتهاني والتبريكات تعبيراً عن فرحهم وسرورهم بهذا الإنجاز الذي سيكون بمثابة فخر وإعتزاز لما بذلوه من جهود تجاه سعادة المجتمع.

وأوضحت الصالح إلى أن الفريق أصبح يمتلك المساحة الكافية لتقديم المزيد من الفعاليات المجتمعية وذلك لتواجدهم في وضع رسمي وآمن خالي من العقبات وبهذا أصبحت رخصة العمل التطوعي تساند الفريق في إجتياز تلك العقبات وتسهل مجريات إعداد وتنظيم الفعاليات.

وتقدمت الصالح لجمعية العمل التطوعي ورئيسها الأستاذ نجيب الزامل والدكتور محمد الزامل بجزيل الشكر والثناء لتسليطهم الضوء على هذه النوع من الفرق التي تساهم وتدعم هذه الجموع من المجتمع التي تفتقر لمثل هذه المبادرات المجتمعية.

ويذكر أن الفريق تأسس في اليوم الأول من شهر جمادى الأول في عام 1439ه ، وقدم العديد من المبادرات والفعاليات لاسيما مهرجان ماراثون الألوان الخيري الذي يمثل الانطلاقة الأولى للفريق.

 

عن ايمان الظفر

شاهد أيضاً

تعليم ينبع ينفذ اللقاء التعريفي ببرنامج “التعلم القائم على الكفايات”

إنماء – ينبع: نفذ مكتب تعليم شمال ينبع اليوم الأثنين بقاعة الاجتماعات بمبنى الشؤون التعليمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *