الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / الأمير سعود بن نايف يدشن #مبادرة مشروع “#تاكسي” ويكرّم الشركاء

الأمير سعود بن نايف يدشن #مبادرة مشروع “#تاكسي” ويكرّم الشركاء

إنماء – واس:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم مشروع “تاكسي” الذي نفذته جمعية “بناء” لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية.

وأشاد سموه بفكرة المشروع التي سيكون لها أثر إيجابي على اليتيم وأسرته، كما أكد سموه على الأيتام ضرورة التقيد بأنظمة المرور والسرعات النظامية عند استلامهم للسيارات.

ويهدف المشروع إلى تمكين الأيتام الدارسين في المرحلة الجامعية من المستفيدين من خدمات الجمعية من شراء مركبات، والعمل في نظام توجيه المركبات “كريم” بحيث يكون لدى الابن وسيلة مواصلات من منزله لمقر الجامعة والاستفادة منها على مستوى العائلة، ويعمل في الوقت نفسه في نظام توجيه المركبات مع شركة كريم لتسديد أقساط السيارة وكذلك يوفر دخل إضافي.

وحرصاً من الجمعية على تعويد الأبناء على الاعتماد على أنفسهم، وخلال خمس سنوات يستطيع الابن امتلاك السيارة ونقلها باسمه وتصبح ملكاً له ليباشر بعد ذلك مهام وظيفته وهو يمتلك سيارة حديثة.

كما شرف سموه توقيع الاتفاقيات بين جمعية بناء وشركاء المشروع مؤسسة الراجحي الإنسانية، والمجدوعي الخيرية، وشركة راية للتمويل، وشركة ولاء للتأمين، وشركة كريم.

وقد أطلقت جمعية بناء هذا المشروع وهي حريصة على استمرار تميز الطلاب ومواصلتهم للتعليم الجامعي، وتأكيداً لدور الجمعية في بناء وتنمية وتمكين الأيتام بمبادرات مبتكرة ومواصلة تفوقهم الدراسي لـ يسهموا في المستقبل القريب بإذن الله في خدمة الوطن في كافة المجالات.



عن أزهار الخزاعي

شاهد أيضاً

السعودية تحصد ثلاث أوسمة في المؤتمر العربي للريادة والإبداع في لبنان

إنماء – بيروت: شهدت العاصمة اللبنانية بيروت انعقاد المؤتمر العربي الثاني “الإبداع والريادة  ..التحولات والتحديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *