الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / توقيع اتفاقية إطارية بين جمعيّتَي “هدية” و”هندسية”

توقيع اتفاقية إطارية بين جمعيّتَي “هدية” و”هندسية”

حسن محمد كريم – الحوية :

وقعت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية “هدية” اتفاقية إطارية مع الجمعية الخيرية للخدمات الهندسية “هندسية” لتقوية العلاقة بين الطرفين وبناء علاقة وطيدة في خدمة المجتمع.

وفي مستهل الجلسة جرى توقيع الإتفاقية في المقر الإداري لـ “هدية” في مخطط الحمراء بمكة المكرمة، حيث مثّل جمعية “هدية” نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور يوسف بن عبد الله الباحوث، كما مثّل جمعية “هندسية” المهندس عبد الرحمن بن سليمان الهزاع.

من جانبه صرّح “الباحوث” أن جمعية هدية الحاج والمعتمر تشرفت بتوقيع الاتفاقية الإطارية التي تعمل على تعزيز التعاون المشترك والهادف والبناء بين الطرفين شاكراً إدارة جمعية هندسية على الطرح الفريد للأعمال الهندسية، ودعمها الاستشاري الهندسي واللوجستي للجمعيات الخيرية.

ومن صعيد آخر قال الهزاع في تصريح لهذه المناسبة : ” نحن سعيدون بالتعاون مع جمعية هدية الحاج والمعتمر الجمعية الرائدة والمميزة ذات الجودة العالية والمنتجات الابتكارية التي تسعدنا بها كل عام، مبيّنًا أن جمعية هندسية هي جمعية تعمل بخِبرات المهندسين وزكاة علمهم وعملهم في عمل الخير و تسعى لرفع جودة المنتجات الخيرية واستدامة الخير للمنتجات من منشآت وغيرها، راجياً أن يكون هذا التوقيع خطوة محفزة لجميع الجهات الخيرية في الاستفادة من الخدمات الهندسية في “هندسية “.

وأردف “الهزاع” أن “هندسية” تسعى إلى استدامة الخير وجودة المنتجات والمنشآت الخيرية بحيث تظهر منتجاتها بمواصفات عالمية وجودة عالية، مؤكداً أن هذا التعاون والتكامل يصب في خدمة بلاد الحرمين الشريفين والعالم الإسلامي بإذن الله تعالى.

 

عن حسن كريم

شاهد أيضاً

تعليم ينبع ينفذ اللقاء التعريفي ببرنامج “التعلم القائم على الكفايات”

إنماء – ينبع: نفذ مكتب تعليم شمال ينبع اليوم الأثنين بقاعة الاجتماعات بمبنى الشؤون التعليمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *