الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / تدشين مبادرة “أمومة” بمدينة الطائف

تدشين مبادرة “أمومة” بمدينة الطائف

عدي جميل – الطائف:

دشنت مساعدة المدير العام للتعليم بالطائف الأستاذة مها بنت طاهر الزايدي صباح أمس الأحد مبادرة “أمومة”، والتي تعقد بإدارة التدريب والابتعاث للبنات وبالشراكة المجتمعية مع لجنة التنمية الاجتماعية بالسيل.

وتهدف “أمومة” إلى تأهيل وإعداد مدربات مميزات بكفاءة عالية في مجال الأمومة، لتدريب وتأهيل الأمهات مهارياً ومعرفياً ورفع مستوى ثقافتهن في مجال تربية الأبناء وكيفية التعامل معهم في مختلف المراحل العمرية.

وبدأ التدشين بكلمة افتتاحية لمديرة إدارة التدريب والابتعاث للبنات الأستاذة لطيفة العتيبي والتي رحبت من خلالها بالمشاركات، ومن ثم كلمة لراعية حفل التدشين مساعدة المدير العام للتعليم بالطائف، بعد ذلك تم استعراض خطة مبادرة “أمومة” للمشاركات، ليتم بعدها إلقاء كلمة للمتدربات اللاتي شكرن من خلالها إدارة التدريب والابتعاث للبنات على إقامة المبادرة.

ويستهدف البرنامج في مرحلته الأولى تأهيل 35 مدربة معتمدة في حقائب الأمومة، ثم سينطلقن المدربات بعد ذلك لتدريب وتأهيل 1200 أم في مختلف البيئات النسائية بمدينة الطائف من خلال حقائب تدريبية محكّمة علمياً.

يذكر أن برنامج “أمومة” يقام برعاية كريمة من مؤسسة السبيعي الخيرية ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية وستنتهي فعاليات المبادرة يوم الخميس القادم.

عن عدي جميل

شاهد أيضاً

تعليم ينبع ينفذ اللقاء التعريفي ببرنامج “التعلم القائم على الكفايات”

إنماء – ينبع: نفذ مكتب تعليم شمال ينبع اليوم الأثنين بقاعة الاجتماعات بمبنى الشؤون التعليمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *