الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / ولاية جنوب #استراليا تخرج 70 #خريج و #خريجة #سعوديين

ولاية جنوب #استراليا تخرج 70 #خريج و #خريجة #سعوديين

منيرة مبارك – انماء:

نظم نادي الطلبة السعوديين في أديلايد حفل تخريج دفعة من المبتعثين والمبتعثات من جامعات ولاية جنوب استراليا للعام الحالي 2018 وذلك يوم السبت الموافق 3-11-2018 والذي أقيم في قاعة سكوت في جامعة أديلايد العريقة.

وقد حضر الحفل سعادة الملحق الثقافي في استراليا الدكتور هشام بن عبد الرحمن خداوردي بالإضافة الى مدير الشؤون الثقافية والأندية الطلابية الأستاذ أيمن الصالح وعدد من ممثلي الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في مدينة أدليد.

وبدأ الحفل المقام بهذه المناسبة بالسلام الملكي، ثم انطلقت مسيرة الخريجين الذين بلغ عددهم (70) خريج وخريجة من حَملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والزمالة الطبية من مختلف الجامعات والمعاهد العلمية والأكاديمية في ولاية جنوب استراليا.

وفي بداية الحفل استمع الجميع الى كلمة مسجلة لسعادة سفير المملكة في أستراليا الأستاذ مساعد بن إبراهيم السليم، نقل فيها تهنئة القيادة الرشيدة للخريجين والخريجات متمنياً لهم التوفيق والسداد.
عقب ذلك ألقى سعادة الملحق الثقافي في أستراليا الدكتور هشام بن عبد الرحمن خداوردي كلمةً قدم من خلالها التهنئة للخريجين والخريجات متمنياً لهم التوفيق والنجاح في خدمة وطنهم وأهدافه السامية، وفق رؤية السعودية 2030 مبينًا أن أبواب الملحقية مفتوحة لتوفير الأجواء الملائمة لهم دائماَ لتحقيق أهداف ابتعاثهم.

إثر ذلك ألقى الدكتور موسى الغزوي كلمةً باسم الخريجين، ألقى بعدها رئيس نادي الطلبة السعوديين في مدينة أديلايد الأستاذ سليمان العودة كلمةً هنأ فيها جميع الخريجين والخريجات متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح.

ثم قدم نائب رئيس نادي الطلبة السعوديين في أدليد الأستاذ أحمد رضا عرضاً لأبرز أنشطة وفعاليات النادي التي تمت اقامتها خلال السنة الحالية 2018.

الجدير بالذكر أن الحفل كان من تقديم الإعلامي والمبتعث ياسر بن صولان السليماني والذي قدم بدوره التهنئة لجميع الخريجين والخريجات بمناسبة التخرج، وقدم شكره للقيادة الرشيدة و لسفير المملكة والملحق الثقافي في أستراليا على الدعم اللامحدود الذي يقدمونه لخدمة المبتعثين والمبتعثات وسعيهم واهتمامهم المستمر بكل تفاصيل المبتعثين وتذليل كافة الصعوبات التي قد تؤثر على تحصيلهم العلمي.

وفي ختام الحفل سلَّم سعادة الملحق الثقافي شهادات التكريم لجميع الخريجين والخريجات، والشهادات والدروع التقديرية للجنة المنظمة و لأعضاء النادي السعودي في مدينة أديلايد ولجميع المتطوعين والهيئات والشركات الداعمة والراعية لإقامة الحفل.



عن منيرة مبارك

شاهد أيضاً

تعليم ينبع ينفذ اللقاء التعريفي ببرنامج “التعلم القائم على الكفايات”

إنماء – ينبع: نفذ مكتب تعليم شمال ينبع اليوم الأثنين بقاعة الاجتماعات بمبنى الشؤون التعليمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *