الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “أمير الشرقية يفتتح اللقاء 15 لمناقشة قضايا القطاع الثالث

“أمير الشرقية يفتتح اللقاء 15 لمناقشة قضايا القطاع الثالث

صالحة الجمعان – الأحساء : 

يفتتح أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس إدارة جمعية البر الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الأحد القادم فعاليات اللقاء السنوي الخامس عشر الذي تنظمه جمعية البر بالمنطقة، بحضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي.

وذكر الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية والمشرف العام على اللقاء سمير بن عبدالعزيز العفيصان، أن هذا اللقاء يعقد سنوياً بالمنطقة الشرقية ليناقش القضايا التي تهم القطاع الخيري ولتبادل الخبرات.

وأكمل أن لقاء هذا العام سوف يتناول ” تنمية الموارد المالية بالقطاع الخيري “، كما أن التركيز في كل عام يكون على موضوع مختلف وقضية من قضايا العمل الخيري المختلفة، ويتم مناقشة كل جلسة بورقة علمية قد أعدها نخبة من المتخصصين في هذا المجال من خلال عدة جلسات.

وأوضح العفيصان أن تسجيل المشاركين في اللقاء سيكون في تمام الساعة السابعة صباحاً، لتبدأ الجلسة الأولى في تمام الثامنة صباحاً ويأتي بعدها إفتتاح الأمير سعود بن نايف راعي اللقاء لحفل الإفتتاح، ثم يليه لقاء مفتوح مع وزير العمل والتنمية الإجتماعية وبعد ذلك الجلسة الثانية التي ستستمر حتى الساعة الثانية والنصف ظهراً ليختتم بها لقاء اليوم الاول بالندوة الأولى عن ” الإستدامة المالية بالقطاع الثالث” التي تبدأ من الساعة الخامسة والنصف مساء حتى السابعة والنصف مساءً، إضافة إلى تقديم نخبة من المستشارين لإستشارات خاصة في مجال العمل الخيري في منتدى الإستشارات الذي نظمه اللقاء يوم السبت قبل حفل الإفتتاح، فضلاً عن معرض اللقاء الذي يضم عدداً من الجهات الخيرية المشاركة لتبادل الخبرات في مجال العمل الخيري وتعريف الزائرين والمشاركين بالخدمات المجتمعية التي تقدمها.

وأشار العفيصان إلى أن اللقاء سيستمر لمدة يومين، وسيكون الختام بنشر توصيات بعد إعتمادها من أمير المنطقة الشرقية وتعميمها على الجهات المعنية للإستفادة منها وتطبيقها.

عن صالحه الجمعان

شاهد أيضاً

#الرياض تستعد للاحتفاء بـ #الموهوبين في الأسبوع الوطني للإبداع

إنماء – الرياض: دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في إدارة الموهوبين مدارس التعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *