الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / هنادي بندر تهدي والدها هدية نادرة

هنادي بندر تهدي والدها هدية نادرة

هند آل فاضلعرعر:

للوالدين مقاماً وشأناً يعجز الإنسان عن إدراكه، ومهما جهد القلم في إحصاء فضلهما فإنَّه يبقى قاصراً منحسراً عن تصوير جلالهما وحقّهما على الأبناء، وكيف لا يكون ذلك وهما سبب وجودهم وعماد حياتهم وركن البقاء لهم، حيث إنهما بذلا كلّ ما أمكنهما على المستويين الماديّ والمعنويّ لرعاية أبنائهما وتربيتهم، وتحمّلا في سبيل ذلك أشد المتاعب والصّعاب والإرهاق النفسيّ والجسديّ، وهذا البذل لا يمكن لشخص أن يعطيه بالمستوى الذي يعطيه الوالدان.

هنادي بندر عواد الطالب خريجة من كلية التقنية بقسم التجميل تترجم حبها لوالدها بتقديم كليتها له بعد معاناة طويلة من الوجع، وقد أتمت العملية يوم الأربعاء بتاريخ 6/3/1440 بالرغم من رفض والدها المستمر للعملية، ولكن بعد محاولات لإقناعه تمت عمليته بنجاح ولله الحمد والمنة.

وقد تواصلنا نحن صحيفة إنماء مع “هنادي” وبعد سؤالها عن صحتها وصحة والدها قالت:”أنهما بصحة وعافية وأنها تعيش شعوراً لايوصف وهي تشاهد والدها بصحة وعافية لايشكو وجعاً أو ألما.

وذكرت أنها لاتنسى وقفات الجميع بداية من والدتها وأخيها وأعمامها وكل من وقف مسانداً وداعماً لها ولمباردتها  في الوقوف بحانب والدها في مرضه.

ودعت الجميع بلا استثناء بأن من يستطيع تقديم يد العون والمساهمة في كشف كرب أو وجع مريض أن يساعد بما يستطيع فمن يشارك سيدرك عظم فعله إضافة إلى الأجر العظيم الذي يناله في ميزان حسناته، وأن البعض يتخوف من العيش بكلية واحدة ولكن خوفهم لا صحة له فالكثير يعيش بكلية واحدة وهو بصحة وعافية.

عن هند آل فاضل

شاهد أيضاً

#الرياض تستعد للاحتفاء بـ #الموهوبين في الأسبوع الوطني للإبداع

إنماء – الرياض: دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في إدارة الموهوبين مدارس التعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *