الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “غراس دوقة” تؤهل 13 مرشداً أسرياً

“غراس دوقة” تؤهل 13 مرشداً أسرياً

يوسف العاتي – القنفذة:

تحت شعار معاً نحو أسرة مستقرة، اختتم اليوم الأربعاء 13/ربيع اول/1440هـ الموافق 2018/11/18، البرنامج التدريبي لتطوير مهارات المرشد الأسري والمقامة لمدة شهر ونصف.

واستهدف البرنامج، إعداد وتأهيل 13 مستشاراً أسرياً في مركز غراس للتنمية الاسرية التابع لجمعية البر الخيرية بدوقه، من قبل مدير المركز والمدرب الباحث في العلاقات الأسرية الدكتور راجح بن محمد الهيثمي.

ويأتي البرنامج ضمن أهداف المركز الأساسية  لتدريب المرشدين والمصلحيين الأسريين، حيث يقدم المركز لهم خدمة الاستشارات والإصلاح الاسري، والذي تم تفعيله في وقت سابق من هذا العام بإتفاقية مع المحكمة العامة بالقنفذة، وافتتاح قسم للإصلاح بها لتقديم خدمة الإصلاح الأسري.

وقد تضمن الختام كلمة من فضيلة الشيخ “عقيل الشيخي” رئيس مجلس الإدارة لجمعية البر الخيرية بدوقه كما شكر فضيلتة منسوبي مركز غراس وعلى رأسهم سعادة مدير المركز على ما بذلوه من جهد في إقامة هذه البرنامج ونجاحه، وشكر الجميح الخيرية لدعمهم هذا البرنامج.

كما أعرب المتدربون، عن سعادتهم بالمشاركة في البرنامج، وحماسهم للتطوع في مجال الإستشارات الأسرية، وفي الختام تم توزيع الشهادات المعتمدة  للبرنامج.

عن يوسف العاتي

بكالوريوس صحافة وإعلام بجامعة جازان

شاهد أيضاً

فريق “سواعد العطاء” يهنؤون الشعب والقيادة بتجديد البيعة

إنماء – جدة: في الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، والتي حققت المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *