الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع مجلس إدارة جمعية “كبدك

أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع مجلس إدارة جمعية “كبدك

إنماء – القصيم :

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد “كبدك” بمكتب سموه بمقر الإمارة أمس إجتماع الجمعية الدوري الثالث، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، ومدير عام الجمعية عبدالعزيز الحميد.
وأوضح الحميد أن جمعية “كبدك” عقدت إجتماعها الدوري الثالث؛ لمناقشة سموه مع أعضاء مجلس الإدارة عدداً من الموضوعات المدرجة على طاولة الإجتماع، والإطلاع على سير عمل الجمعية والجهود التي بذلتها في تقديم الخدمات الطبية والتنسيقية لمستفيدي الجمعية من مرضى كبدك.
هذا ومن جانب آخر رأس سمو أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد “كبدك”  بقاعة الإجتماعات بديوان إمارة المنطقة  إجتماع الجمعية العمومية للجمعية للمصادقة على الميزانية والحسابات الختامية للجمعية لعام السنة المنتهية.
وبيّن مدير عام الجمعية عبدالعزيز الحميد بأنه جرى خلال الإجتماع تقديم عرض تقديري موجز لأهم أعمال الجمعية خلال عام 1439هـ  بالإضافة إلى مناقشة ميزانية الجمعية لعام 1438هـ وإقرار الموازنة التقديرية للعام 1439هـ , مشيراً إلى أن العمل قائم لخدمة المستفيدين من الجمعية.
من جهته نوه سمو أمير منطقة القصيم بما تحظى به الجمعية من دعم متواصل من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مشيراً إلى أن ذلك يوضح مدى الإهتمام الكبير الذي توليه القيادة – أيدها الله – للعمل الخيري والحثّ عليه.
وأكد سمو الأمير فيصل بن مشعل أن ما أنجز خلال الفترة الماضية من أعمال تخدم المستفيدين في الجمعية يعود لجهود مدير وأعضاء ومنسوبي الجمعية لخدمة هذه الفئة الغالية والمحتاجة لتقديم ومد يد العون والمساعدة لهم، موصياً الجميع ببذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق النتائج المرجوّة من قبل الجمعية، وأعضاء مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن هدف الجمعية هو تقديم الخدمة للمحتاج، وتوعية المجتمع بطرق الوقاية والعلاج، متمنياً أن تثمر جهود الجمعية وما تقدمه من خدمات في شفاء وعافية كل مريض بعد رحمة وشفاء الله سبحانه وتعالى.

عن راضي زويد

شاهد أيضاً

الحميد: “#التطوع” يعمل لغايات معينة والبهرجة الإعلامية إحداهما

عبدالرحمن البطيح – حائل: العمل الخيري هو رسالة المجتمع السعودي دائما، حيث يتسابق فيه الناس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *