الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / الحدود الشمالية: تطلق أول جمعية تعنى بالشباب

الحدود الشمالية: تطلق أول جمعية تعنى بالشباب

هند آل فاضل – عرعر:

للشّباب دورٌ كبير في تنمية وبناء المُجتمع، ولا يقتصر دورهم على مَجالٍ مُحدّد، بل يتقاطع مع جميع المجالات الاجتماعيّة والسياسيّة والاقتصاديّة، ومُختلف قطاعات التّنمية.

ولو نظرنا إلى رؤية 2030 فإنها بُنيت على شباب المستقبل الذي يسير بها نحو التحقيق ومن هذا المنطلق قامت أول جمعية للشباب بـ”الحدود الشمالية” ، فقد أعلن مركز التنمية الاجتماعية بعرعر عن صدور قرار وزير العمل والتنمية الاجتماعية بالموافقة على اعتماد.

“جمعية شباب المستقبل بعرعر” والذي يتكون فريقها من الرئيس: عايد مغيران العنزي ونائبه: مضحي طراد العنزي، وعايد هادي العديلي أمين للصندوق، ومنحت عضوية لكل من خالد العنزي، وغازي الركعاني، وجلال السباحي، ومنصور اللميع، وطلال الدهمشي، وعامق السبيعي، وعبدالله العنزي، وقد دعت الجمعية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي بالمشاركة في مسابقة لتصميم الشعار الخاص بالجمعية.

وقد تحدث الأستاذ:عايد العديلي أمين الصندوق لصحيفة إنماء فقال: أن هذه الجمعية تم إنشاءها حتى ‏تتبنى المواهب والكفاءات الطموحة والمميزة وتشجيعها ودعمها وتكريمه.

‏وهي أول جمعية تهتم بالشباب بمنطقة الحدود الشمالية هدفها بناء جيل واعي مدرك مستغل لإمكاناته ويسعى دائمًا للارتقاء بهذا الوطن ومُواكِبةً للآمال والتطلعات في رؤية المملكة 2030 عبر مجموعة من برامج متنوعة هدفها الأول والأخير شباب المنطقة.

وصرح بأنه سيكون بمشيئة الله الاجتماع الأول لأعضاء المجلس خلال الأسبوع القادم بمشيئة الله وسيتم دعوة الإعلاميين بالمنطقة للإجتماع.

عن هند آل فاضل

شاهد أيضاً

الدهان “مشاري” تعلمت من اليوتيوب كيف أحترف مهنتي

أميرة الأحمري – أبها:  يعتز مشاري أبو عقيلة ذو ٣٢ عام بقراره بعدم إنتظار الوظيفة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *