الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / 2050 متطوع بجمعية ارتقاء

2050 متطوع بجمعية ارتقاء

إنماء – الخبر:

نظمت جمعية ارتقاء لتأهيل الحاسبات الآلية حفل تكريم المتطوعين بعنوان ( سفراء ارتقاء التطوعي)، وذلك يوم أمس الأربعاء ٥ ديسمبر في مقر الجمعية بالخبر.

رحب المدير التنفيذي في جمعية ارتقاء د. صالح القوم بالمتطوعين وشكرهم وافتخر بجهودهم، حيث قال ” يجود علينا المتطوعون بوقتهم، ونحن بجهد المتطوعين نجود”.

من جهته قال مدير العلاقات العامة والإعلام عبدالله بابيضان: أن الجمعية تستهدف الحفاظ على النعمة الرقمية، ونشر ثقافة إعادة التدوير وحماية البيئة، وذكر أن مجموع عدد المتطوعين في هذه السنة بلغ ٢٠٥٠ متطوع ومتطوعة ساهموا في توزيع ١٧٧٠٦ جهاز في ٧٤٠ جهة مستفيدة في المملكة العربية السعودية.

هذا واختتم الحفل بتكريم المتطوعين وتكريم سفراء ارتقاء
من بينهم مرام الزهراني وخليل أحمد اللذان توجا بلقب
“سفراء ارتقاء”.

حيث حققت المتطوعة مرام الزهراني ” سفيرة ارتقاء”
٩٥ ساعة تطوعية، وقالت: أن العمل التطوعي له فوائد علمية وعملية ومعرفية حيث تؤهل كل شاب وشابة إلى دخول في سوق العمل مستقبلاً ومواجهة الضغوطات التي اعتاد عليها، من خلال ممارسة الأعمال التطوعية.

وقال المتطوع خليل أحمد الذي حقق لقب “سفير ارتقاء: ”
بأن العمل التطوعي يعد ركيزة هامة لرفعة الوطن، وإنماء المجتمع، ونشر قيم التعاون والترابط بين الناس، إضافة لكونهِ سلوكاً إنسانياً يدل على مقدار حب الخير للإنسانية”

الجدير بالذكر أن جمعية ارتقاء تُعنى بجمع الحاسبات الآلية المستخدمة وإعادة تأهيلها، ثم توزيعها على الجهات الاجتماعية والتعليمية.

عن وجدان الحمد

شاهد أيضاً

السعودية تحصد ثلاث أوسمة في المؤتمر العربي للريادة والإبداع في لبنان

إنماء – بيروت: شهدت العاصمة اللبنانية بيروت انعقاد المؤتمر العربي الثاني “الإبداع والريادة  ..التحولات والتحديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *