الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / المشرف العام للقاء الجهات الخيرية يكرم 168 متطوعاً

المشرف العام للقاء الجهات الخيرية يكرم 168 متطوعاً

إنماء – الدمام: 

كرم المشرف العام على اللقاء السنوي الخامس عشر للجهات الخيرية سمير بن عبدالعزيز العفيصان، يوم أمس بمقر جمعية البر بالمنطقة الشرقية 168 من المتطوعين باللقاء السنوي للجهات الخيرية من بينهم 7 متطوعين من ذوي الهمم قد عملوا بحضور 350 جهة خيرية في 14 لجنة من لجان اللقاء السنوي الذي افتتحه مؤخراً رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، بحضور معالي وزير العمل والتنمية الإجتماعية أحمد بن سليمان الراجحي . 

وقد شكر العفيصان المتطوعين نظير جهدهم ودورهم البارز الذي ساهم في نجاح النسخة الخامسة عشر من اللقاء، وبيّن أن الجمعية تهدف لإستقطاب المتطوعين لتحقيق رؤية المملكة2030 في التطوع لتصل إلى مليون متطوع بالمملكة. 

وأضاف أن الخطة الإستراتيجية للجمعية تسعى لجذب المتطوعين إضافة إلى توفير الفرص التطوعية لحث أفراد المجتمع بالمشاركة وإغتنام هذه الفرص، وأكمل أن متطوعي اللقاء السنوي نظموا لقاءً عريق قد ضم عدداً كبيراً من المشاركين وصل إلى 1250 مشارك، كما ساهم المتطوعين في مختلف اللجان بعمل المتخصصين منهم على تدقيق الأوراق البحثية المقدمة باللقاء.

وقد تم ضبط آلية تنظيم وتسجيل المشاركين باللقاء من خلال أعضاء اللجنة المنظمة ونقل رسالة اللقاء وأهدافها إلى أفراد المجتمع من خلال اللجنة الإعلامية، إضافة لجهود اللجان الأخرى كاللجنة المالية والنسائية ولجنة الإستقبال والتسجيل.

وكشف وزير العمل والتنمية الإجتماعية أحمد الراجحي من خلال اللقاء الذي تم تنظيمه من قبل المتطوعين إلى أنه قد بلغ حتى الآن عدد المتطوعين المسجلين بالوزارة 50 ألف متطوع، وقد سعت الوزارة لتسجيل المتطوعين عبر منصة إلكترونية مختصة بالتطوع تهدف للوصول بهم إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 في العمل التطوعي. 

عن صالحه الجمعان

شاهد أيضاً

السعودية تحصد ثلاث أوسمة في المؤتمر العربي للريادة والإبداع في لبنان

إنماء – بيروت: شهدت العاصمة اللبنانية بيروت انعقاد المؤتمر العربي الثاني “الإبداع والريادة  ..التحولات والتحديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *