الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / تعليم الرياض يعلن نتائج مسابقة العرض الرقمي الملهم

تعليم الرياض يعلن نتائج مسابقة العرض الرقمي الملهم

انماء – الرياض : 

اختتمت إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض – بنات – أعمال ونتائج ( مسابقة العرض الرقمي الملهم ( Inspiring Digital Presentation Competition ) في مدارس الجودة الأهلية.
وحضر فعاليات الختام وتتويج المدارس الفائزة المساعدة للشؤون التعليمية بإدارة الإشراف عفاف الحربي وكوكبة من مشرفات اللغة الانجليزية بتعليم الرياض.
وباركت مديرة إدارة الإشراف التربوي بتعليم الرياض نجلاء النفيعي للمدارس التي حققت المراكز الأولى في المسابقة وشكرتها على الجهود المتميزة التي بذلتها.
وذكرت النفيعي أن الإدارة أدرجت المسابقة ضمن خطة قسم اللغة الانجليزية للعام الحالي 1339/ 1440 والتي تتوافق مع الخطة الاستراتيجية لوزارة التعليم في تعزيز القيم والمهارات لدى الطالبات وتوسيع مداركهن واستشرافهن للمستقبل وتعزيز المهارات التي تدعم احتياجاتهن كمتعلمات في القرن 21 لمواكبة التطور العالمي بالإضافة إلى صقل مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية لمواكبة رؤية هذه البلاد المعطاءة.
من جانبها ذكرت مشرفة اللغة الانجليزية بإدارة الإشراف فاطمة المزيني أنهم استهدفوا في هذه المسابقة طالبات المرحلة الثانوية بمنطقة الرياض حيث بدأ العمل بعقد الورش لتحديث وتطوير محاور وشروط ومعايير المسابقة.
وأضافت مشرفة اللغة الانجليزية بالإدارة أمل السيف: أطلقنا منصة تفاعلية إلكترونية وحددنا فترة زمنية لرفع مواد المشاركات من مكاتب التعليم وفرزها وتقييم العروض للمنافسة على المركز الأول على مستوى منطقة الرياض.
هذا وجاءت النتائج كالتالي: المركز الأول مدارس الجيل الأهلية التابعة لمكتب تعليم البديعة المركز الثاني مدارس المتقدمة الأهلية التابعة لمكتب تعليم النهضة، المركز الثالث الثانوية 58 التابعة لمكتب تعليم الجنوب.
وفازت الثانوية (60)التابعة لمكتب تعليم الروابي بأفضل مهارات تقديم كما فازت مدارس دار البراءة الأهلية التابعة لمكتب تعليم شمال بأفضل تصميم الكتروني، وحصلت مدارس الرياض الأهلية التابعة لمكتب غرب على العرض المفضل للجمهور.
من جانب ذي صلة تفاعلت مدارس الجيل الأهلية مع النتائج المشرفة لطالباتها حيث قدّمت ألف ريال لكل طالبة مشاركة في المسابقة ومبلغ 4000 ريال لمعلمتهم التي أشرفت على الطالبات المشاركات.
هذا وقد شكرت مساعدة مديرة الإشراف عفاف الحربي جميع اللجان التي عملت بتكاتف لإنجاز مجريات المسابقة كما قدّمت شكرها للدكتورة هدى الرويس والدكتورة فاطمة الكثيري لمشاركتهما الفاعلة في تقييم الأعمال المقدمة.

عن منيرة السفياني

شاهد أيضاً

استضافة “مركز الوفاء للتأهيل” لطالبات “التربية الإسلامية”

ندى حسين – الرياض : في اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2018  ، تركز الأمم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *