الرئيسية / مقالات / بلدي الأحساء يوقع شراكة مجتمعية مع شركة حلول ومنتجع جواثا السياحي

بلدي الأحساء يوقع شراكة مجتمعية مع شركة حلول ومنتجع جواثا السياحي

عبدالعزيز بوهميل – الأحساء:

وقع رئيس المجلس البلدي بالأحساء الدكتور أحمد بن حمد البوعلي اتفاقية شراكة مجتمعية مع شركة حلول الخليج لتنظيم المعارض والمؤتمرات ومدينة جواثا السياحية، والتي ستنظم مهرجاناً عالمياً يحمل اسم (سفاري الأحساء) وسيكون في الإجازة الصيفية المقبلة و سيحتضن فعاليات منتجع جواثا السياحي، وكان قد حضر الاجتماع قبل التوقيع ، ومّثل مدينة جواثا رئيس مجلس الإدارة سعيد الجبران ومسؤول العلاقات العامة والإعلام محمد الضيف.

من جانبه أبدى رئيس المجلس البلدي الدكتور البوعلي تعاونه الكامل مع إدارة المهرجان والفعاليات وقال: إن ما نقدمه يعتبر من الشراكات المجتمعية في المجلس وهذا دور تم مع عديد من الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات وحتى فرق التطوع .

كما ثمن الحضور وقفة المجلس البلدي في كل ما سيقدمه لهم من دعما لوجستيا والمشاركة في تطوير الفعاليات بالإقتراحات والمشاورات مع اللجنة العليا للمهرجان.

وشكرت مديرة المهرجان والمتحدث الرسمي عبير آل صفوان جهود المجلس البلدي وتعاونه اللامحدود والذي سيكون أثره كبير على أهالي المحافظة والتي أطلقت عليه ( عرس الأحساء).

 

وأكدت رئيسة لجنة الشراكة المجتمعية بالمجلس الأستاذة معصومة العبدرب الرضاء ببلدي الأحساء بأن المجلس سيساهم بشكل كبير لإنجاح الفعالية طوال أيام المهرجان وسيكون له دور فاعل في تقديم دور المجلس البلدي وكيفية التواصل معه والآلية التي يعمل بها في التواصل مع الجهات المعنية من أجل خدمة المواطنين.

يُذكر أن إدارة المهرجان ستخصص ركنا للمجلس البلدي طوال فتره المهرجان لتعريف الزوار على ما يقوم به أعضاء المجلس البلدي والدور الذي يقدمونه من أجل التعريف أكثر بمهام المجلس.

شاهد أيضاً

ابشر .. فرجت!

عهود اليامي   شهدنا خلال الأيام الماضية جمال وتكاتف وانسانية الشعب السعودي، الذي ساهم أفراده بتفريج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *