الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الشؤون الإسلامية بجازان تواصل برنامجها الدعوي بمهرجان جازان الشتوي

الشؤون الإسلامية بجازان تواصل برنامجها الدعوي بمهرجان جازان الشتوي

هاني الرفاعي – جازان :

ضمن فعاليات البرنامج الدعوي المصاحب لمهرجان جازان الشتوي الذي ينظمه فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بجازان، أشهر 13 رجلاً من الجالية الفلبينية إسلامهم عقب ندوة علمية عن التوحيد وفضله.

ولقن المسلمين الجدد الشهادتين، المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بجازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي، مبيناً أن عدد المستفيدين من البرامج الدعوية من الجاليات المسلمة وغير المسلمة الذين حضروا إلى الخيمة الدعوية بلغ حتى اليوم أكثر من 850 فرداً.

وأشار الشيخ أسامة المدخلي إلى أن الفرع يقدم وجميع مكاتبه العديد من البرامج التوعوية المختلفة التي تسهم في توعية الجاليات ودعوتهم للدخول إلى الإسلام، مبيناً أن تلك البرامج الدعوية المنوعة آتت ثمارها من خلال إشهار الكثير من المقيمين والمقيمات في المملكة إسلامهم عن طريق المكتب من خلال جولاته الميدانية.
وشدد “المدخلي”، على أهمية بذل جهود أكبر، وإخلاص النوايا في الدعوة إلى دين الإسلام، وأن تكون على منهاج النبوة بالحكمة والموعظة الحسنة، مبيناً أن أمر الدعوة يحتاج إلى استنفار كل الطاقات وشحذ الهمم، وتكاتف كل مكونات المجتمع المسلم وكل حسب جهده، موضحاً أن أمر الدعوة لا يقتصر على الدعم المادي فقط، بل يشمل سلوكيات المسلم، وتعامله مع الآخرين وفق تعاليم الإسلام السمحة.

عن هاني الرفاعي

إعلامي اجتماعي - مـدير قسم العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بجمعية البر بينبع مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بفريق الديوانية التطوعي بمحافظة ينبع

شاهد أيضاً

ملتقى البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية في الرياض

منيرة مبارك – الرياض:  أطلقت جمعية الأطفال المعوقين مساء اليوم الثلاثاء الموافق ٩من شهر جمادى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *