الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / مركز “جنى”يعلن عن دعم 2500 سيدة خلال 2019

مركز “جنى”يعلن عن دعم 2500 سيدة خلال 2019

أميرة الأحمري – حائل :

يطلّع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل اليوم بمكتبه بالإمارة، على العرض المرئي المقدم من مركز جنى، المشتمل على أبرز خطط المركز في العام الجديد في مجال توفير منافذ البيع الثابتة للأسر والنهوض بمستوى الأسر المنتجة لممارسة البيع وتحقيق رؤية المملكة 2030.

وأكد الأمير حرص القيادة الحكيمة على دعم القطاعات الاقتصادية والانتاجية، مشيرًا إلى أهمية مثل هذه الخطط وانعكاسها على دعم اقتصاديات المناطق ومضاعفة دخل هذه الأسر.

من جانبها استعرضت مديرة إدارة تطوير الأعمال لولو الدفاع تجربة مركز جنى على مستوى المملكة ومستوى المنطقة، مبينة أن عدد المستفيدات في منطقة حائل بلغ 14 ألف مستفيدة بقيمة تجاوزت 96 مليون ريال.

وأكدت أن عام 2019م سيشهد دعم 2500 سيدة في منطقة حائل بقيمة 23 مليون ريال و25 ألف سيدة على مستوى المملكة بقيمة تتجاوز أكثر من 335 مليون ريال، كذلك العمل على افتتاح أربع فروع جديدة بإذن الله.

والجدير بالذكر أن مركز جنى تأسس في العام 2010 م كأحد البرامج النوعية لمؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي للتمويل التنموي وهو مشروع اقتصادي اجتماعي يقدم خدمات القروض الحسنة للسيدات حيث وفرت 58000 فرصة عمل.

عن أميرة الأحمري

شاهد أيضاً

يوم ترفيهي لأبطال مرضى الكلى بالرياض

أبرار السبر – الرياض: إيماناً من فريق أصدقاء الكلى التطوعي بمسؤليته المجتمعية وإنطلاقاً من هدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *