الرئيسية / الأخبار / القطاع الثالث / مجلة ثلث سنوية تصدرها جمعية برّ حلي

مجلة ثلث سنوية تصدرها جمعية برّ حلي

سماح الشيخي – القنفذة :

أصدرت جمعية البر بوادي حلي في محافظة القنفذة الإصدار الأول لمجلة دورية ‏تسلط الضوء على أبرز أعمالها في كل ربع من العام ١٤٤٠هـ، كان من ضمنها مبادرة “من أجلك وطني” أول ملتقى لتوظيف الشباب الباحث عن العمل تزامناً مع اليوم الوطني للمملكة ٨٨.

ويذكر أن الجمعية حرصت على توفير المساكن للمستفيدين من خدمات الجمعية على أثرها وقعت اتفاقية طارئة مع وزراة الإسكان، وتستمر أيضا جهود الجمعية بتوزيع ٢٠٠٠ سلة غذائية للمستفيدين إلى جانب توزيع كروت تنموية بمبالغ مالية وتأتي هذه في إطار الخدمات المتعددة التي تقدمها جمعية البر بحلي للمستفيدين من خدماتها.

كما أطلقت جمعية البر بوادي حلي العديد من المبادرات والبرامج في القطاع الخيري من أهمها ؛ملتقى رواد التطوع  لتكريم رواد العمل التطوعي بالمحافظة حيث كرمت الجمعية ١٥ متطوع مستقل  و١٢ فريق تطوعي شبابي و ٩ فرق نسائية من المحافظة نظيراً لعطائهم للمجتمع.

وأكدت جمعية البر بوادي حلي المضي في تحقيق الأهداف التي تدعم توجهات برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ،ورؤية المملكة ٢٠٣٠ حيث وضعت اللبنة الأولى لبرنامج “رافد الإلكتروني”

ويعد هذا البرنامج أحد أدوات التحول الرقمي وهو النظام الأول الذي يدمج بين 10 أنظمة عالمية مختلفة ،بالإضافة لموقع ومتجر إلكتروني للتبرع آونلاين وتطبيقات للجوال.

شاهد أيضاً

حزمة نوعية من البرامج تطلقها جمعية البرّ في رمضان

إنماء-الأحساء: تستعد جمعية البرّ بالأحساء لإطلاق حزمة من برامجها النوعية خلال شهر رمضان المبارك و …

3 تعليقات

  1. بارك الله فيك ونفع بك غاليتي ، وبارك في جمعيتنا وزادها رقعة .

  2. بارك الله فيك غاليتي ونفع بك وزاد جمعيتنا رفعة.

  3. عمر الخالدي

    بارك الله تلك الجهود وكللها بالنجاح
    شكرا صحيفة إنماء
    شكرا أ. سماح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *