الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / جائزة “محمد بن زايد” لأفضل معلم خليجي

جائزة “محمد بن زايد” لأفضل معلم خليجي

عبدالله قيسي – جازان:

بدأت أمس الثلاثاء مسابقة الورشة التعريفية لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي بحضور الأستاذ بدر الحوسني من أمانة الجائزة بالإمارات المتحدة والدكتور عبد ال”حميد المسعود ومدير عام العلاقات العامة محمد الغامدي، وتم اللقاء عبر البث المباشر لجميع الإدارات مع مديري ومديرات مراكز التميز في المملكة يمثلون 47 إدارة تعليمية ويشرفون على أكثر من 38 ألف مدرسة.

ويهدف اللقاء إلى التعريف بالجائزة وشروطها ومعاييرها ومجالاتها، وهي أكبر جائزة تعليمية لدعم وتحفيز المعلمين المتميزين وتبلغ قيمة الجوائز 6 مليون درهم نصيب كل فائز مليون درهم.

وأوضح ذلك الدكتور المسعود أن المشاركة في الجائزة تأتي سعياً لنشر الثقافة والتنافس والتميز في الإطار التعليمي وتضم مشاركة المعلمين والمعلمات في جائزة محمد بن زايد في دورتها الثانية، مشيراً إلى أن هذا اللقاء ورشة تعريفية للجائزة مع مكاتب التميز في الإدارات التعليمية لبذل الجهد وزيادة نشر التميز في الميدان التعليمي، وحث المعلمين والمعلمات للمشاركة في هذه الجائزة.

والمضمون أن الجائزة تهدف إلى المبادئ ومفاهيم اخرى، وتوثّق لمرحلة جديدة من العمل التعليمي، الذي يتوافق مع آخر المستجدات العصرية، والحراك الحاصل في القطاع التعليمي.

عن عبدالله قيسي

شاهد أيضاً

٣٢ سفيراً للجودة في لقاء جميعة البر بالشرقية

إنماء – الدمام: حضر ٣٢ سفيراً للجودة اللقاء الذي نظمته جمعية البر بالمنطقة الشرقية مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *