الرئيسية / مقالات / لجنة التنمية تختتم برنامج “أنتي الأمل ” بسجن أبها

لجنة التنمية تختتم برنامج “أنتي الأمل ” بسجن أبها

إنماء – أبها :

تختم لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية النسائية بأبها ممثلة بفريقها( ضع بصمتك التطوعي ) برنامجها ( أنتي الأمل ) مع السجن العام بأبها يوم الخميس 11/5/1440 هـ، الذي استمر خلال عام 2018م.

ويأتي البرنامج ضمن الخطة التدريبية المُقدمه لنزيلات السجن العام بأبها، وحرصاً من اللجنة على تنمية الذات للنزيلات وتهيئتهن لما بعد السجن بما يتوافق مع أنظمة السجن والأهداف المنشوده من البرنامج .

حيث أعدت النزيلات العرض وبدأ الحفل بتعبير كل نزيله عن الفائده العائده عليها من البرنامج وكيف كان له الأثر في تغيير ذواتهن وتقوية عزيمتهن ، ورغبتهن بإستمرار اللجنة في تقديم البرامج التدريبيه التوعويه والمهنيه ، كما علقنّ موظفات السجن بأن البرنامج لم يقتصر على النزيلات فقد كان له الأثر الكبير على الموظفات ، بعد ذلك تحدثت نائبة اللجنة الأستاذة مهرة التركي عن البرنامج بالكامل وكيف أن اللجنة تسعى جاهده للوصول إلى ثمار البرنامج خلال عام من الدورات التدريبيه .

وأكدت رئيسة مجلس إدارة الأستاذة مها الشهري اللجنة الشكر والإمتنان لإدارة السجون بأبها وادارة القسم النسائي ممثله في مديرة السجن الرقيب سلوان الحمصاني ونائبتها الأستاذة جمعة المالكي على تعاونهم في تسهيل الأمور والمسانده في إنجاح البرامج التي تقدمها اللجنه داخل السجن كما أشارت أن ماتقدمه اللجنة بعد توفيق من الله مساهمه في التنمية الإجتماعية ببرامج نوعية إبداعيه تأسست بعد دراسة احتياج المجتمع لمثل هذه البرامج التي تخدم كافة شرائح المجتمع بكل طبقاته .

وأختتم الحفل بتكريم النزيلات بشهادات حضور كذلك مكافأت ماليه سلمت لإدارة السجن لحرصهن على حضور البرنامج ودعماً لهن في الإستمرار للإلتحاق بالبرامج الأخرى .

شاهد أيضاً

فن ولكن !

ندى حسين ليوناردو دافنشي اسم خالد لرسام وسمته أعماله ورسوماته بالأبدية، وغدا يوم ميلاده من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *