الرئيسية / مقالات / سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس مجلس أمناء قبس غداً الثلاثاء

سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس مجلس أمناء قبس غداً الثلاثاء

إنماء – الأحساء: 
يترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز -حفظه الله – أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس أمناء قبس اجتماع مجلس أمناء في مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة الثاني في دورته الثالثة وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسية بجامعة الملك فيصل بالأحساء يوم الثلاثاء في السادس عشر من جمادى الأول.

وصرح على أثر ذلك سمو نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على المؤسسة الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي آل سعود – حفظه الله – قال فيه: لا شك أن رئاسة صاحب السمو الأمير سعود بن نايف لمجلس أمناء المؤسسة يأتي كتكريم لها ولمنسوبيها، وقد عودنا سموه على مواقفه النبيلة وعطائه المتواصل وحبه للخير.

وأضاف إننا في مؤسسة قبس والتي أنشأت لخدمة ثلاث مسارات مهمة وهي كتاب الله تعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وأيضاً الخطابة، نقوم فيها على عدد من البرامج ومن أهم البرامج مسابقة قبس الكبرى والتي تقام كل عامين، وتتبع لنا عدد من الحلقات والمدارس النسائية وآخرها إطلاق برنامج الأترجّة لتحفيظ القرآن الكريم والذي يصب جُل تركيزه على تحفيظ القرآن الكريم للأطفال، بالإضافة إلى الإعتكاف على وضع الخطط إلى ستزيدنا تميزاً في عملنا.

ووجه سموه شكره إلى معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي عضو مجلس أمناء المؤسسة على موافقته لإستضافة هذه النسخة من اجتماع مجلس الأمناء.

وفي حديث أيضاً لرئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور أحمد بن حمد البوعلي قال فيه: أن المجلس برئاسة صاحب السمو الأمير سعود بن نايف وبحضور كريم من صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي حفظهما الله، وحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء والفضيلة والمعالي، سنبدأ باستعراض توصيات الاجتماع السابق وعرض تقرير موجز عن أبرز المستجدات، وأيضاً طرح مشروع ملتقى شباب الرؤية 2030 للنقاش، وأيضاً اعتماد سموه أفراد المجلس الإداري الجديد وتددشين خطة التحول الإلكتروني لأعمال المؤسسة، بالإضافة إلى تكريم عدد من أصحاب الفضيلة ورجال الأعمال في المنطقة.

وكذلك ذكر البوعلي أن المؤسسة تسير وفق منهج واضح أقرته وزارة الشؤون الإسلامية مشكورة والتي تدعم عمل المؤسسات والجمعيات بتوجيه من معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ .

شاهد أيضاً

ابتكار المشاريع التنموية

سعيد الزهراني يعتبر المجتمع الاساس والبنية التحتية لكل مشروع تنموي فمن خلاله تبتكر المشاريع ومن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *