الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / طلاب ثانوية الهفوف الليلية بالأحساء يسجلون إعجابهم بالبريد السعودي

طلاب ثانوية الهفوف الليلية بالأحساء يسجلون إعجابهم بالبريد السعودي

إنماء – الأحساء:

((لم أكن أتخيل البريد السعودي بهذا الحجم الكبير من الرقي والتألق والإبداع))

بهذه الكلمات أوجز الأستاذ/ مسلم السعيد من منسوبي ثانوية الهفوف الليلية بمحافظة الأحساء انبهارهم والطلاب وخمسة عشر من مدرسته وهم يرون بصمات رجال يخدمون وطنهم بكل اخلاص -حسب تعبيره- عند زيارتهم بريد الأحساء المركزي ((الرئيسي)).

جاء ذلك خلال زيارة اعتاد قسم العلاقات العامة بالبريد الأحساء على تنظيمها لتعريف الطلاب على طبيعة العمل البريدي، وأهمية البريد في حياتنا اليومية فهو شريك رئيسي في جميع الجوانب الثقافية والاجتماعية والاقتصادية وجسر مهم للتواصل بين الشعوب والثقافات.

هذا وقد تجول الوفد الطلابي الزائر مع منسق الزيارة الزميل/ زهير الغزال ومساعد رئيس الفترة المسائية الأستاذ عبدالستار بن عبدالهادي البراهيم، وزاروا الأقسام البريدية الميدانية واطلعوا عن قرب على مسار البعائث البريدية وطرق معالجتها، وذلك بمتابعة وإشراف مدير إدارة بريد محافظة الأحساء الأستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم الذكر الله ومساعدة الأستاذ محمد بن إبراهيم المسلم، كما تعرف الطلاب على التقنية المستخدمة في إنجاز الأعمال البريدية والتواصل مع العملاء.

ووقفوا على القفزات التي خطاها البريد السعودي ومراحل التطور التي عاشها البريد منذ المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

وفي نهاية الجولة أجاب الزميل زهير الغزال على أسئلة واستفسارات الطلاب.


عن علياء الناظري

شاهد أيضاً

“اسأل عني تحليل مخزون السكر”

علياء الناظري – الأحساء: إفتتح مدير الشؤون الصحية بالإنابة الأستاذ إبراهيم بن محمد الحجي، الحملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *