الرئيسية / الأخبار / أخبار التطوع / فريق “التألق التطوعي” ينظم مبادرة لنزيلات دار الرعاية الاجتماعية

فريق “التألق التطوعي” ينظم مبادرة لنزيلات دار الرعاية الاجتماعية

محمود حميد – مكة المكرمة:

أقام فريق التألق التطوعي بمكة مبادرة تطوعية بعنوان “ابتسامة مسن” والتي من خلالها زارت المتطوعات دار الرعاية الاجتماعية بمكة المكرمة أمس الأربعاء بهدف إدخال الفرح والسرور على نزيلات الدار من المسنات وكذلك المرافقين، تقديراً لهن كونهن  شريحة مهمة في المجتمع ولا تتجزأ يجب الاهتمام بها. 

وقدمت المتطوعات لهن عددًا من الفقرات المتنوعة ومسابقات ترفيهية والتي أدخلت من خلالها السرور ورسم الابتسامة على محيا المسنات، مشيدين بهذه الفعالية التي أقامتها المتطوعات.

وأعربت مدير دار الرعاية الاجتماعية الأستاذة الجوهرة عن شكرها الجزيل لفريق التألق التطوعي على هذه المبادرة مؤكدة بأن المسنات عاشوا لحظات سعيدة برفقة هؤلاء الفتيات المتطوعات التي ترجو لهن الأجر والمثوبة من الله عز وجل و التوفيق والسداد في حياتهن.

من جهتها قدمت قائدة فريق التألق التطوعي الأستاذة تهاني رمضان برناوي الشكر والتقدير لمدير دار الرعاية الاجتماعية بمكة الأستاذة الجوهرة على إتاحتها الفرصة للفريق لإدخال البهجة على نفوس النزيلات، وأردفت أصدق الدعوات للنائبة “أسماء عباد” لجهودها المثمرة شاكرة المتطوعات اللاتي شاركن وقدمن المفيد للمسنات وفي نهاية حديثها دعت الله جلال جلاله بأن يجزيهن خير الجزاء على ماقدمن.

شاهد أيضاً

لجنة التنمية الإجتماعية بـ #القاعد شمال #حائل تغعل مبادرة #الأولوية_لهم

إنماء – القاعد: فعلت لجنة التنمية الإجتماعية بـ القاعد شمال حائل مبادرة الأولوية لهم التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *