الرئيسية / الأخبار / “نادي الرسالة” يحقق حلم منال بادبيان لتقوية إرادتها وفوزها بالمراكز الاولى

“نادي الرسالة” يحقق حلم منال بادبيان لتقوية إرادتها وفوزها بالمراكز الاولى

ابتسام الفهد – مكة المكرمة:

“في خطوة اتخذتها من أجل التغيير للأفضل، وبوقت قصير جداً وهو انضمامي لنادي الرسالة (التوستماسترز)” هكذا بدأت حديثها لإنماء. حيث ذكرت لنا منال صاحبة الأحلام: أنها قضت علي الارتباك والخوف والتوتر من أجل الوقوف على خشبة المسرح من أجل التغيير والارادة.

ذكرت منال في البداية شعرت بالخوف والارتباك وخاصة أني مشاركة بثلاث خطب (ارتجالية – عالمية – تقويم ) كان هدفي من المسابقة أن اشارك فقط، بعدها عملت جاهدة لكي أفوز فقط بالخطب العالمية في المركز الأول، لكن كرم الله وفضله على أن ساق لي الأرزاق من حيث لا أعلم، ففزت بجميع مشاركاتي بالمركز الأول.

وعن مشاركتها نوهت: “خلال أربع سنوات ابحث عن شغفي وأمر يحبه قلبي، فدعوت الله أن يضعني حيث نفسي وشغفي، ومع مرور الأيام اخترت هدف سامي أن أضع بصمة بحياة الأخريات و اساعدهن على التغيير للأفضل وحتى أحقق هذا الهدف اتجهت في طريق التدريب”.

وتضيف منال “التحقت بنادي الرسالة (التوستماسترز) حتى أطور نفسي والقائي ولغة تعابيري ولغة التواصل مع الاخريين عامة ومع المتدربات خاصة بعد دخولي النادي اكتشفت ان الله جمعني بدعوتي وان الالقاء هو شغفي”.

كما تحدثت منال عن هدفها فـ تحدثت: “رسالتي كانت عن قوة الارادة لله ثم للفرد والتغيير الذي تحدثه هذه الإرادة للإنتقال من الفشل إلى النجاح ومن حال إلى  حال بهذه الإرادة والإصرار على النجاح بعد الله ساعدتني على الفوز بالمراكز الاولى”.

من جانب آخر أوضحت رئيسة النادي أ/ مريم العلوي أن نادي الرسالة هي مؤسسة غير ربحية تعليمية تنظم اندية حول العالم هدفها مساعدة الناس في التواصل والحديث أمام العامة وتطوير مهاراتهم القيادية، حيث تأسست المؤسسة عام 1992م، وافتتح أول نادي في الولايات المتحدة، ويوفر النادي منصة للتدريب فيتعلم الأعضاء من خلال ممارسة مهارات التواصل والقيادة مع الأخريين.

كما أوضحت أ/ راية المجنوني وهي منظمة المسابقة، أن الخطابة هي احدى انشطة نادي الرسالة على مستوى النادي ثم المنطقة ثم المملكة. فيما تم إعلان اسماء الفائزات وتوزيع الدروع على المشاركات الفائزات بالمراكز الثلاث في جميع الخطب وشكر ضيوف المسابقة على حضورهم و اللاتي حضرن من جميع مناطق المملكة لمشاركتهم المسابقة وقبول دعوتهم.

شاهد أيضاً

حديقة الملك فهد بالمدينة تتزين للزوار

رشا الهُذلي- المدينة المنورة. استخدمت أمانة منطقة المدينة المنورة الإنارات في شوارع حديقة الملك فهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *