الرئيسية / الأخبار / أخبار التطوع / الدكتورة مشاعل تزور جمعية كبدك ببريدة

الدكتورة مشاعل تزور جمعية كبدك ببريدة

راضي الزويد- القصيم :

زارت رئيسة المنظمة العربية للسلام والتنمية الدكتورة مشاعل العتيبي بحضور مدير منطقة القصيم الأستاذ ماجد العتيبي، “جمعية كبدك ” بمدينة بريدة حيث التقت بمدير عام الجمعية الأستاذ عبدالعزيز الحميد وأعضاء الجمعية.
وفي بداية الزيارة رحب مدير عام الجمعية بالجميع وعبر عن إعجابه بما تقوم به المنظمة من مجهودات تطوعية في سبيل خدمة المجتمع والرقي واختتم “الحميد بأن الجمعية تحظى بدعم ومتابعة رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الذي يوجه ويتابع كل التطورات حتى أصبحت الجمعية واجهة صحية تقدم خدماتها لمرضى الكبد من المواطنين والمقيمين على مستوى مناطق المملكة.
وأفادت الدكتورة:أن هدفنا نشر السلام من بلد السلام ومشاركة أطفال السلام وأن هناك تعاون بين المنظمة والجمعية وذكرت مجهودات ماتقوم به على مستوى العالم.

وأشار مدير عام الجمعية عبدالعزيز الحميد، إلى أن اهتمام وتوجيه رئيس مجلس إدارة الجمعية الأمير الدكتور فيصل بن مشعل الداعم الأساس لإظهار جهودها وإنجازاتها، وهذا ينعكس إيجاباً على مخرجات الجمعية،
وفي النهاية قدمت الدكتورة مشاعل شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير القصيم على تسهيل جميع الإمكانيات وتيسير كل مافيه خدمة للوطن والمواطن بمنطقة القصيم.

شاهد أيضاً

لجنة التنمية الإجتماعية بـ #القاعد شمال #حائل تغعل مبادرة #الأولوية_لهم

إنماء – القاعد: فعلت لجنة التنمية الإجتماعية بـ القاعد شمال حائل مبادرة الأولوية لهم التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *