الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / “نادي الإعلام” يطلق دعوة عامة لحضور فعالية التصوير

“نادي الإعلام” يطلق دعوة عامة لحضور فعالية التصوير

عدي جميل – جدة : 

انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية وتحفيزاً على تطوير المواهب، أطلق نادي الإعلام في الجامعة العربية المفتوحة بمدينة جدة، وبالتعاون مع شركة فوجي فيلم اليابانية دعوةً عامة لجميع فئات المجتمع من الطلبة والأفراد لحضور فعاليته الخاصة “أساسيات التصوير الإحترافي” والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 2019/2/12 في قاعة الفعاليات بالجامعة العربية المفتوحة.

وفي حديثٍ خاص لـ صحيفة إنماء أكدت المصورة “وجدان الشاعر” أن الفعالية مجانية وموجهة لجميع فئات وأفراد المجتمع بشكل عام، ولطلبة المدارس والجامعات بشكل خاص، حيث تنقسم الفعالية إلى مرحلتين نظرية وعملية، سيقام من خلالها عرض تاريخ التصوير والأجهزة المختصة بهذا المجال، وتدريب الحضور من خلال ورش تدريبية خاصة تم تجهيزها باستديوهات كاملة من قبل شركة فوجي فيلم اليابانية والرائدة بمجال صناعة الكاميرات الإحترافية.

كما أكدت الأستاذة “وجدان” أن الفعالية تأتي دعماً من الفريق على تطوير المواهب وتنميتها للموهوبين في مجال التصوير، وتثقيف الطلبة في المجال الإعلامي، والمساهمة في دعم المجتمع ثقافياً و تقنياً.

يذكر أن نادي الإعلام قد تم تأسيسه من قبل طلبة متطوعين في المجال التعليمي والإعلامي، شاركوا وأطلقوا من خلاله العديد من المبادرات التعليمية والإنسانية.

شاهد أيضاً

مع التحية والتقدير

مبارك بن عواض الدوسري عبدالله الفهد انموذج يحتذى في المحافظة على البيئة ومكافحة التصحر. اسعدتني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *