الرئيسية / الأخبار / القطاع الثالث / توقيع مذكرة شراكة بين جمعية ارتقاء الخيرية و تعليم الشرقية

توقيع مذكرة شراكة بين جمعية ارتقاء الخيرية و تعليم الشرقية

 إنماء – الأحساء:

وقعت الجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات الآلية ارتقاء يوم الأربعاء الماضي شراكة استيراتيجية مع الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، وذلك بمقر الإدارة العامة للتعليم بالدمام. 

والتي مثلها رئيس مجلس الإدارة عبدالله الفوزان، وبحضور المدير التنفيذي للجمعية الدكتور/ صالح القوم، ومثل الطرف الثاني المدير العام الدكتور/ ناصر الشلعان. 

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية الدكتور/ صالح القوم، بأن هذه الاتفاقية تأتي في إطار خطط الجمعية الإستراتيجية بين القطاع الخيري وقطاع التعليم، معرباً عن شكره لمدير عام تعليم الشرقية ومنسوبي ومنسوبات إداراته على حرصهم وإهتمامهم على التواصل مع مؤسسات القطاع غير الربحي، وسعيهم لدعم العملية التعليمية بشراكات مجتمعية تضيف الكثير لأطراف الشراكة ويتلمس المجتمع في نهاية المطاف أثرها. 

كما أضاف أن “المذكرة تركز على تعزيز إدراك أهمية المسؤولية الاجتماعية من خلال الخدمات التعليمية المقدمة، ودعم برامج الرقي الفكري وحماية البيئة من خلال إعادة تأهيل الحواسيب الآلية وتجهيزها للمستخدم من الأسر المستحقة والطلبة المعوزين.

و من جانب آخر أكد الدكتور/ ناصر الشلعان حرص تعليم الشرقية على تفعيل الحراك المجتمعي عبر عقد الشراكات مع القطاعات التي تترك لها أثر في دفع عجله التعليم في مختلف المجالات والبرامج الهادفة، باعتبار التعليم مسؤولية الجميع، و من ثم قدم “الشلعان” شكره لتلك الجهود التي تبذلها الجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات الآلية “ارتقاء”، في خدمة حماية البيئة من خلال إعادة تأهيل الحواسيب الآلية وتجهيزها للمستفيدين.

شاهد أيضاً

” فُرجت ” و فزعة شعب

علي بن حسن العُمري    قبيل أيامٍ عدة دشن وزير الداخلية سمو الأمير : عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *