الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “فازع المطيري” فرحة في نادي الشباب رغم المرض

“فازع المطيري” فرحة في نادي الشباب رغم المرض

هبة الوهيبي – الرياض :

ظهر الطفل فازع المطيري في احدى البرامج الرياضية “صدى الملاعب” وهو برفقة والدته في الملعب للتشجيع في مباراة رياضية، رغم آثار المرض  إلا أن ملامح الطفولة والبراءة واضحة عليه بكل حماس وهو يشجع .
وقد تفاعل النادي لحضور فازع رغم مرضه متمثلاً في خالد البلطان رئيس نادي الشباب الذي استقبله في مقر النادي يوم  الخميس 7 فبراير الطفل فازع، والذي عبّر عن ميوله الرياضية لهذا النادي ورغبته في الحضور والمشاركة.
وفي موقف إنساني نبيل أمر خالد البلطان بأن تشمل مكافآت الفوز المالية لفريق الشباب لكرة القدم الطفل فازع وإدراج اسمه ضمنهم تقديرا لميوله ولطفولته التي تقاوم المرض، كما وأعلن عن عدد من المكافآت المقدمة من شركاء النادي كهدايا عينية ومالية أخرى.
طفل الاربع سنوات فازع المطيري الذي فاز بسيارة في مباراة الفيصلي والحزم، وذكر الطفل أنه مشجع لفريق الشباب، كما نفت والدة الطفل ماتداوله الناس في مواقع التواصل الاجتماعي بأن الطفل قد اصيب بمرض السرطان ، ومرضه الحقيقي هو الثعلبة الشامله واستمر المرض سنتين.
وأكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب أن هذا التكريم يأتي تجسيدا للدور الاجتماعي الذي يقوم به نادي الشباب، وأن هذه الحالة لم تكن الأولى، ولن تكون الأخيرة.والتقى الطفل فازع بنجوم الفريق الذين احتفوا به ولعبوا معه الكرة، قبل أن يلتقط معهم عدداً من الصور التذكارية، تقديراً منهم لرسم الفرحة والإبتسامة على شفاه هذا الطفل.

عن ندى حسين

شاهد أيضاً

٣٢ سفيراً للجودة في لقاء جميعة البر بالشرقية

إنماء – الدمام: حضر ٣٢ سفيراً للجودة اللقاء الذي نظمته جمعية البر بالمنطقة الشرقية مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *