الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / مؤسسة الملك خالد الخيرية تعقد ورشة عمل مع شركة تداول

مؤسسة الملك خالد الخيرية تعقد ورشة عمل مع شركة تداول

 منيرة مبارك – الرياض :

مؤسسة الملك خالد عقدت ورشة عمل بعنوان” جائزة الملك خالد للاستدامة” وذلك بالتعاون مع شركة السوق المالية السعودية    ( تداول) وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للمؤسسة صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل بمقر المؤسسة بمنطقة الرياض. 

وإدراكاً من المؤسسة بالشراكة من أجل البناء والتنمية، فقد تم توقيع اتفاقية بين المؤسسة وشركة السوق المالية السعودية( تداول)، بهدف تعزيز ممارسات الإستدامة لتأثيرها الإيجابي على سوق العمل واستدامتها.

وقد أوضحت سموها أن” جائزة الملك خالد للاستدامة تكتسب أهمية وذلك عبر إسهامها ببناء قدرات منشآت القطاع الخاص وتحسين أداء أعمالها، بالإضافة إلى تشجيع برامج المسؤولية الاجتماعية والممارسات ذات العلاقة بالتنمية الاستدامة، وبالتالي تحقيق أثر إيجابي بدفع عجلة التنمية والاقتصاد والتماشي مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030″.

وقد تناولت الورشة عدد من المحاور وهي:( حالة الأعمال مع الاستدامة، وما هي قيمة وفوائد المشاركة في الجائزة، وإضافة إلى دور الجائزة  بتحسين استراتيجيات الاستدامة والممارسات ذات الصلة بالجانب البيئي والاجتماعي، وذلك لتبني أفضل الممارسات وتحقيق الأهداف المرجوه على المستويات المحلية والعالمية).

من ناحية آخرى احتفلت مؤسسة الملك خالد بشهر ديسمبر الماضي بذكرى مرور عشر سنوات على إطلاق جائزة الملك خالد، وعقدت بهذه المناسبة بمقر المؤسسة جلسة حوار بعنوان:” سياسات تحفيز الاستدامة في القطاع الخاص” وقد حضرت سمو الأميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل، والمهندس خالد الحصان، والمدير التنفيذي لشركة السوق المالية السعودية( تداول)، وعدد من ممثلي منشآت القطاع وصناع القرار بالمملكة.

عن منيرة مبارك

شاهد أيضاً

٣٢ سفيراً للجودة في لقاء جميعة البر بالشرقية

إنماء – الدمام: حضر ٣٢ سفيراً للجودة اللقاء الذي نظمته جمعية البر بالمنطقة الشرقية مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *