الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / الأركان الثلاثة في فعالية ملتقى الأسرة

الأركان الثلاثة في فعالية ملتقى الأسرة

ندى الدميخي- الرياض:

انطلقت فعالية ملتقى الأسرة بكلية التربية امس الأربعاء الموافق 2019/2/13، من الساعه 9 صباحاً حتى 1 ظهراً، والتي تم تنفيذها من قبل نادي علم النفس، للطالبات في جامعة الملك سعود، بقيادة منسقة الملتقى نورة القريني.

حيث احتوى الملتقى على ثلاثة أركان ( لبنة ثم هرم، لست دمية، رحلة عالم)، وكان أولها ركن لبنة ثم هرم والذي يهدف إلى توضيح احتياجات كل مرحلة عمرية من الجو الأسري، ثم ركن لست دمية والذي يهدف إلى توضيح تأثير الاسرة على هوية الفرد، واتخاذ القرارات، فيما يهدف ايضا إلى توضيح بعض المفاهيم الخاطئة بالتربية.

وأما ركن رحلة عالم، الذي قامت بتنفيذه منال القحطاني عضوة في اللجنة الثقافية بالنادي، بالإشتراك مع عضوات نادي نبض التربية، ويتناول سيرة العالمة فرجينيا ساتير.

ولاقت الأركان اقبالا كبيراً من طالبات ومنسوبات الجامعة، وأولهم وكيلة قسم علم النفس الدكتورة غادة الخضير حيث ابدت استحسانها وقامت بالثناء، وكذلك دكتورات القسم الدكتورة ايمان الرواف، والدكتورة عفاف الكثيري، والدكتورة حنان عطالله.

وشهد الملتقى مشاركات من جهات وجمعيات داخلية و خارجية مثل نادي نبض التربية في جامعة الملك سعود، وجمعية وقار لكبار السن، كذلك جمعية اعمال التنمية، ومركز ترابط للاستشارات الاسرية، ومركز أملي.


 

شاهد أيضاً

إنطلاق مهرجان الورود والعطور غداً بمنطقة الباحة

علي الزهراني – الباحة: برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *