الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / الجامعة العربية المفتوحة و وزارة الحرس الوطني تطلقان حملةً للتبرع بالدم

الجامعة العربية المفتوحة و وزارة الحرس الوطني تطلقان حملةً للتبرع بالدم

عدي جميل – جدة :

انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية، وبالتعاون مع وزارة الحرس الوطني في جدة، أطلق اليوم الأحد 2019/2/17 مركز جدة الإقليمي للجامعة العربية المفتوحة حملةً للتبرع بالدم على مدار ثلاث أيام متواصلة، وقد أتيحت الفرصة لجميع منسوبي الجامعة وغيرها بالتبرع بالدم من خلال سيارة بنك الدم المتواجدة في الحرم الجامعي.

وقد حثّت إدارة الجامعة العربية المفتوحة طلبتها على التبرع من خلال التركيز على فوائد وإيجابيات التبرع صحياً وأخلاقياً ودينياً، مؤكدةً على أن سيارة بنك الدم متواجدة بين فترة العصر إلى العشاء طيلة أيام الحملة، بالإضافة إلى الكوادر الطبية المختصة.

وفي نفس السياق أوضح المتبرع الأستاذ “خالد فيصل” لـ صحيفة إنماء أن الحملة أتت كفرصة لجميع الطلبة للتبرع بالدم داخل الحرم الجامعي، مؤكداً على فوائد التبرع على المستوى الشخصي، علاوةً على إيجابياته على المستوى الأخلاقي والوطني والديني، وأخيراً دعى الجميع للتركيز على ثقافة التبرع وفوائدها المجتمعية.

يذكر أن الجامعة العربية المفتوحة لها العديد من الفروع الدولية والمحلية، وقد شهد مركزها الإقليمي في مدينة جدة العديد من الفعاليات التعليمية والإنسانية في الآونة الأخيرة.

شاهد أيضاً

حملة ١=١١ لجمعية الأطفال المعوقين بعسير

سامية القشيري – ابها : تهتم حكومة خادم الحرمين الشريفين بجميع فئات المجتمع وجعلت لذوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *