الرئيسية / مقالات / في دورته الأولى إطلاق منتدى مسك للإعلام

في دورته الأولى إطلاق منتدى مسك للإعلام

العنود العدواني ـ الرياض:

تحت شعار “التشجيع على الإبداع” أطلق مركز المبادرات “مسك الخيرية”في  مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية في مدينة الرياض يوم الثلاثاء الموافق ١٩ فبراير ٢٠١٩، منتدى مسك للإعلام في دورته الأولى.


وكان انعقاد هذا المنتدى امتداداً لـ مبادرات المركز المتواصلة في تمكين الشباب والشابات السعوديين وتطوير مهاراتهم في مجالات الإعلام،  ليجمع العديد من الخبراء والقادة البارزين في مجالي الإعلام الرقمي والاجتماعي وصناع المحتوى تحت سقف واحد.

ومن أهم أهداف منتدى مسك للإعلام تسليط الضوء على دور الإعلام و منصاته في تغيير أساليب الحياة ونقل التجارب والأفكار وتعزيز التواصل، وتطمح ايضاً الى استكشاف الفرص المتاحة أمام الشباب المبدع ونقل المهارات والتجارب الى هذا الشباب الواعد

ويعكس هذا المنتدى الريادة في المملكة العربية السعودية في الحوار العالمي حول مستقبل الإعلام من خلال التركيز على قصص الناجحين والتحاور مع مطوري المحتوى الإعلامي لجعل المنصة أكثر تفاعلية وإتاحة الفرصة للحاضرين بالتواصل المباشر مع خبراء الإعلام والمختصين في مجال الاتصال.

واهتم مركز المبادرات في أن ينطلق المنتدى بشكل مختلف ليصبح تجربة مميزة وثرية تصب تركيزها على تعزيز قدرة الشباب السعودي وعلى وجه الخصوص في مجال الإعلام الرقمي وتمكين المساحة تضمن تفاعل الشباب مع مجموعة ممن يخططون للمستقبل ويولدون افكاراً جديدة وجرئية.

الجدير بالذكر أن المنتدى يعد امتداداً لـ ملتقى “مغردون” وملتقى “شوف” السنويين والذان أُطلقا عام 2013 ومن خلالها استكشف إمكانية استخدام وسائل الإعلام لإحداث أثر اجتماعي.

شاهد أيضاً

ابشر .. فرجت!

عهود اليامي   شهدنا خلال الأيام الماضية جمال وتكاتف وانسانية الشعب السعودي، الذي ساهم أفراده بتفريج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *