الرئيسية / مقالات / وكيل وزارة العمل يلتقي مسؤولي الوداد

وكيل وزارة العمل يلتقي مسؤولي الوداد

أبرار السبر _ الرياض:

عقدت جمعية الوداد لرعاية الأيتام مساء أمس اجتماعاً مع وكيل وزارة العمل للتنمية الدكتور سليمان بن عبد العزيز الزبن بحضور الوكيل المساعد للتنمية الأستاذ محمد العسيري وذلك بهدف تعزيز التكامل والتعاون وتذليل كافة العقبات لتحقيق رسالة الوداد النوعية ومبادراتها المجتمعية.

وناقش الاجتماع الذي حضره رئيس جمعية الوداد المهندس حسين بحري والمدير العام الدكتور ضيف الله الحقوي عددًا من الموضوعات المهمة خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من اللقاءات والزيارات المستمرة التي تقوم بها الجمعية بهدف التشاور والتباحث مع مسؤولي الوزارة بمختلف مناطق المملكة في عدد من القضايا التي من شأنها تطوير العمل وتحقيق الجودة في مجال خدمة الأطفال الأيتام دون السنتين والأسر المحتضنة والراغبة في الاحتضان.

من جهته عبر المهندس حسين بحري رئيس جمعية الوداد عن شكره وتقديره لسعادة وكيل الوزارة للتنمية الدكتور سليمان الزبن على دعمه واهتمامه وتوجيهه، مشيرًا إلى أن الاجتماعات المنعقدة مع مسؤولي الوزارة دائما مثمرة وبناءة وتحقق الدعم لرسالة الجمعية الرائدة وخدماتها النوعية.

وأكد بحري أن التحدي المستمر لدى الوداد هو خدمة هذه الفئة الغالية وفق أفضل المعايير سواء فيما يتعلق بالطفل اليتيم نفسه أو بالأسرة المتقدمة للاحتضان أو المحتضنة.

مما يجدر ذكره أن جمعية الوداد تهتم برعاية الأطفال فاقدي الرعاية الوالدية دون السنتين من خلال ثمانية فروع على مستوى المملكة.

شاهد أيضاً

إعتماد شركتين جديدتين لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق الاقليمية

سامية القشيري  – الرياض: اعتمدت وزارة الشؤون البلدية والقروية شركتين جديدتين متخصصتين، لإدارة وتشغيل وصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *