الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / تدشين القسم النسائي لـ #جمعية_فزعة

تدشين القسم النسائي لـ #جمعية_فزعة

عيشه محنشي – المدينة المنورة:

‏دشنت جمعية فزعة التطوعية القسم النسائي في ⁧‫المدينة المنورة، وذلك يوم أمس الاثنين الموافق 5 ‬⁩مارس 2019م برعاية كريمة من سمو الأميرة لولوة بنت أحمد السديري حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، يأتي ذلك امتداداً للدعم المتواصل لسموها.

‏حيث اعتبرت هذه الخطوة نقلة رائعه في مجال العمل التطوعي بالمدينة المنورة، وبدء الحفل بالسلام الملكي، ثم عرض تقديمي يضم التعريف بشعار الجمعية وهي النخلة رمز العطاء والإنسان رمز التطور والنماء وقبة المدينة المنورة، ثم عرضت أعمال الجمعية من افتتاح أكاديمية التطوع لجمعية فزعة وأعمال الفرق التطوعية من مبادرات وورش عمل ودورات، ثم عرض الهيكل الإداري لجمعية فزعة. وقدمت إلى الأمير لولوة بنت أحمد السديري العضوية الشرفية لجمعية فزعة بالقسم النسائي.

وفي ختام الحفل كرمت قائدات الفرق التطوعية، والجهات الداعمة للجمعية آملين لهم المزيد من التطور والتقدم وإبراز الجمعية بدور ريادي في أعمال التطوع وترجمة الرؤية 2030 في مبادرات الفرق التطوعية.

عن عيشة محنشي

مسؤولة علاقة عامة وأعلام في جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية . قائدة فريق دليلات طيبة . متطوعة في المركز الإعلامي لجمعية فزعة

شاهد أيضاً

أجنحة المكتبات العامة ومراكز البحوث والتوثيق والدراسات في معرض الكتاب

لمى الخليفة – الرياض: من الاجنحة المشاركة في معرض الكتاب العديد من المكتبات الوطنية ومراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *