الرئيسية / الأخبار / “هدف” يعقد اتفاقيات تأهيل وتوظيف مع “6 غرف تجارية”

“هدف” يعقد اتفاقيات تأهيل وتوظيف مع “6 غرف تجارية”

سامية القشيري الشهري – الرياض :

يجري صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) اتفاقيات مهمة لدعم التأهيل وتوظيف السعوديين والسعوديات في منافذ البيع 12 نشاط تجاري مستهدف بالتوطين، مع كل من الغرفة التجارية الصناعية بتبوك، والغرفة التجارية الصناعية بالجوف، والغرفة التجارية الصناعية بالقريات، والغرفة التجارية الصناعية بنجران، والغرفة التجارية الصناعية بجدة، والغرفة التجارية الصناعية في جازان، وذلك ضمن فعاليات ملتقى لقاءات الرياض 2019.

ويترأس الاتفاقية الدكتور محمد بن أحمد السديري مع رؤساء الغرف الجارية الأستاذ سعيد بن علي العسيري و والأستاذ ماجد بن معدي الرويلي، والأستاذ محمد بن عتيق الرويلي، و الأستاذ محيميد بن صالح آل شرمة، و مازن بن خالد كتبي، و الدكتور ماجد بن إبراهيم الجوهري.

ويهدف صندوق التنمية من خلال عدة برامج إلى السعي لدعم التأهيل وتوظيف القوى العاملة الوطنية في منشآت القطاع الخاص، بالإضافة إلى تمويل الخطط والدراسات والبرامج التي تهدف إلى تنمية الموارد البشرية وذلك بالشراكة مع عدة جهات تدريبيه لتوظيف السعوديين، ورفع مهارات الباحثين عن عمل.

وسيتم تنفيذ هذه البرامج القصيرة لتأهيل القوى العاملة بموجب الاتفاقيات المبرمة حول التنسيق مع الغرف التجارية الصناعية المذكورة، وتتولى “هدف” التنسيق والتمويل لتكاليف التأهيل والإشراف على عملية التنفيذ في الوحدات التدريبية التابعة لها.

وتقديم ما يخدم الإرشاد المهني بالإضافه الى متابعة التنفيذ اولاً بأول مع ملاحظة النتائج حسب الأهداف المتفق عليها.

شاهد أيضاً

الملتقى الأول للأسر الحاضنة للأيتام بعسير

سامية القشيري – أبها: تحظى التنمية والخدمة الاجتماعية في منطقة عسير بإهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين تمثلت في افتتاح العديد من مراكز التنمية والخدمة الاجتماعية وإنشاء لجان التنمية المحلية، تقدم هذه المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *