الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / لأول مرة منصب لإمرأة في “الحرم”

لأول مرة منصب لإمرأة في “الحرم”

هبه الوهيبي- الرياض:

وجه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس؛ بتكليف الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود وكيلاً مساعداً للرئيس العام للشؤون النسائية.

وأكد”السديس” أن هذه المناصب المهمة في المسجد الحرام ما هي إلا تكليف ببذل أقصى الجهود المباركة وصولاً لتطلعات قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- للسير بخطى ثابتة نحو تحقيق رؤية المملكة (2030).

وشدد”السديس” على أهمية الإخلاص وتقوى الله تعالى واستشعار المسؤولية والأمانة التي أوكلت لمن شرفهم الله بالعمل في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين وحباهم هذه المزية وخصهم بهذه الخصلة التي يتمناها كل مسلم على وجه المعمورة، والحرص الدائم على العمل الجاد في المسجد الحرام وما يحمله هذا العمل من أجر كبير ومثوبة عظيمة.

وقدمت سعادة الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، شكرها وامتنانها لمعالي الرئيس العام على ثقته الغالية، واعدة إياه ببذل الغالي والنفيس في سبيل تقديم الخدمة المثلى لرواد المسجد الحرام من مصلين ومعتمرين وحجاج والعمل بكل جد وإخلاص لتحقيق تطلعات ولاة أمرنا -حفظهم الله-، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان –يحفظه الله-.

 

عن هبه الوهيبي

شاهد أيضاً

أجنحة المكتبات العامة ومراكز البحوث والتوثيق والدراسات في معرض الكتاب

لمى الخليفة – الرياض: من الاجنحة المشاركة في معرض الكتاب العديد من المكتبات الوطنية ومراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *