الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “تداول” تقرع جرس افتتاح السوق للمساواة بين الجنسين

“تداول” تقرع جرس افتتاح السوق للمساواة بين الجنسين

أميرة الأحمري – الرياض :

تزامناً مع ⁧اليوم العالمي للمرأة تقيم  ⁩”تداول⁩ ” شركة السوق المالية السعودية  فعالية “قرع جرس افتتاح السوق للمساواة بين الجنسين في بيئة العمل”، وذلك انطلاقًا من دورها في مجال الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية.

إذ تهدف الفاعلية إلى المساواة بين الجنسين في بيئة العمل، وتمكين المرأة في القطاع المالي ومختلف القطاعات بشكل عام، وتفعيل دور المرأة وإبراز أهمية مشاركتها في الأدوار القيادية.

وترتكز المبادرة على خمس قواعد أساسية وهي العمل اللائق ونمو الاقتصاد، التعاون مع الشركاء الأخرين، المساواة بين الجنسين في بيئة العمل، الاستهلاك والإنتاج المسؤول، والعمل البيئي.

وقال المهندس خالد الحصان على حسابة الرسمي  بموقع تويتر ” إيماناً منّا بأهمية تمكين المرأة في قطاع الأسواق المالية، سعدنا اليوم بإقامة فعالية “قرع جرس افتتاح السوق لتعزيز المساواة بين الجنسين في بيئة العمل” بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، الفعالية تقيمها نحو 80 سوقاً مالية حول العالم امتداداً لشراكتنا في تداول مع مبادرة الأمم المتحدة للأسواق المالية المستدامة، كما وقعنا أيضاً على وثيقة مبادئ تمكين المرأة (WEPs) كأول شركة سعودية توقع هذه الوثيقة، التي تعكس التزامنا بدعم تكافؤ الفرص وتمكين المرأة ” .

عن أميرة الأحمري

شاهد أيضاً

أجنحة المكتبات العامة ومراكز البحوث والتوثيق والدراسات في معرض الكتاب

لمى الخليفة – الرياض: من الاجنحة المشاركة في معرض الكتاب العديد من المكتبات الوطنية ومراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *